محافظ الشرقية في زيارة نادي ههيا الرياضي

كتب / السيد عبدالعال…

في زياره سادتها الألفه والموده والوئام … إلتقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي برئاسة الأستاذ عاطف السيد رئيس مجلس الإدارة ، وذلك بمقر النادي بمدينة ههيا للتعرف على إحتياجات النادي وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية التي يقدمها النادي لأعضائه من الشباب والطلائع لتقديم أبطال حقيقيين يرفعون إسم مصر عاليا في المحافل الرياضية على المستوى المحلي والقاري والعالمي .

قام محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد والذي يضم صالات أنشطة رياضية وفنية وثقافية ، مؤكداً على رئيس مركز ومدينة ههيا بسرعة إنهاء إجراءات إستخراج التراخيص اللازمة لإقامة المبنى الجديد وإنهاء أعمال إنشاء سور ملعب كرة القدم ليتمكن الشباب من ممارسة نشاطهم الرياضي ، وقدم المحافظ كل الدعم لتسهيل الإجراءات المطلوبه واستخراج التراخيص اللازمة .

أكد محافظ الشرقية أن نادي ههيا الرياضي يُعد من الأندية العريقة داخل محافظة الشرقية ويضم فرقا رياضية وأبطالاً لألعاب فردية إستطاعت حصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية ، مشيراً إلى أن النادي يتميز بألعاب الكاراتيه والكونغوفو وكره اليد والجمباز وقفز مظلات والشطرنج ورفع اثقال والقوي البدنيه والكشافه ، ليعلن المحافظ عن تقديم دعم بقيمة 50 ألف جنيه لدعم الأنشطة الرياضية بالنادي.

حرص المحافظ على حضور تدريبات فريق الشباب والطلائع في لعبتي الكاراتيه وكمال الأجسام ، مشيداً بمستوى الأداء الذي قدمة اللاعبون ومتمنياً لهم التوفيق والتميز وحصد البطولات على مستوى الجمهورية وصولاً لتمثيل مصر في البطولات القارية والعالمية.

أشاد المحافظ بالمجهودات التي يقدمها مجلس إدارة النادي من خلال تحديد إشتراك رمزي لممارسة الألعاب الرياضية داخل النادي لتشجيع النشء الصغير على ممارسة الألعاب الفردية والجماعية .

قدم أعضاء النادي الشكر والإمتنان لمحافظ الشرقية على زيارته للنادي وتفقده للمبنى الجديد وحضوره تدريبات ألعاب الكاراتيه وكمال الأجسام ، مقدمين له درع النادي تقديراً وتكريما له ولدعمه الدائم لنادي ههيا الرياضي لمواصلة حصد البطولات وتحقيق مراكز على مستوى الجمهورية في مختلف الألعاب الرياضية.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد طريق الكورنيش بمدينة ههيا ومتابعة أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة .

Related posts

Leave a Comment