الفنانة يسرا توضح حقيقة إصابتها بمرض السرطان

متابعة :سها جادالله …..

نفت الفنانة المصرية يسرا إصابتها بمرض سرطان الدم، موضحة أن بعض الناس فهمت حديثها في أحد البرامج التي ظهرت فيها مؤخرا بشكل خاطئ.

وقالت يسرا لجريدة “اليوم السابع” المصرية من خلال رسالة صوتية: “مساء الخير على كل الناس الحلوة الطيبة اللي بتسأل عليا وخايفة عليا، ربنا يخليكم يارب ليا بس عايزة أطمنكم، أنا لما كنت بتكلم فى برنامج “علمتنى الدنيا”، كنت بقول كانوا شاكين إن عندى لوكميا “سرطان الدم”، من فترة طويلة وقعدت في الشك ده 3 شهور، وأنا الحمد لله بخير كويسة ماعنديش حاجة ربنا سترها وطلع التشخيص غلط، والكلام ده كان من 15 سنة”.

وأضافت يسرا في رسالتها: “بقول لجمهوري الحبيب الغالي بشكركم جدا على دعاكم وبشكركم جدا على خوفكم عليا، وعاجزة عن الشكر، ومهما هقول ما أقدرش أوفى الحب الكبير ده”.

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد أثارت حالة من القلق والخوف على حالتها الصحية، وذلك بعد أن قالت كلمات مؤثرة خلال استضافتها في برنامج “الدنيا علمتني” على قناة إم بي سي وصدمت الجميع بكشفها عن حقيقة إصابتها بمرض سرطان الدم.

وقالت يسرا خلال برنامج “الدنيا علمتني” : كنت في فترة من حياتي الفنية في حالة من التألق وذهبت الى الخارج لاجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأني الطبيب بان هناك شك بإصابتي بسرطان الدم”.

واضافت يسرا : عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت الا اتحدث مع اى شخص مهما كانت درجة قرابته لي حتى والدتي لأنني كنت اخشى عليها من الصدمة في حال معرفتها.

واوضحت يسرا ان هذه التجربة سنحت لي الفرصة في التأمل والتفكير في بعض الامور قبل المصير الحتمي لهذا المرض وبذات اقول لنفسي هل يمكن ان ارد جميل كل من حولي واعتنى بهم فى هذه الفترة وخاصة والدتي التي كنت اشعر بانني مقصرة في حقها وعندما توفيت شعرت بانني في حالة من التوهان”.

وتابعت يسرا : “اكتشفت انه لابد ان نكون متسامحين ولا ننتظر مقابل، كنت اتمنى ان تعود لي ولو لساعة واحدة وتزعقلي وتضربني وسأظل مبسوطة جدا”

 

 

Related posts

Leave a Comment