مستقبل وطن يفتتح وحدة حزبية بقرية المناصرة بمشتول السوق بالشرقية

عبدالحميد شومان

شهدت دار مناسبات قرية المناصرة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية تدشين الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن بقرية المناصرة.
جاء حفل التدشين برعاية كل من الاستاذ مجدي شوقي نصار والاستاذ محمد سعيد نصار
بحضور المستشار عبدالعزيز الصافي امين تنظيم الحزب بالشرقية .
جاء علي رأس الحضور الاستاذ محيي النادي من اهالي المناصرة وعدد كبير من الوحدات الحزبية بالمنير الاستاذ عصام سليم وكفر ابراش الاستاذ مجدي سليمان والاستاذ محمود عشيري ومن وحدة الصحافة العمدة عبدالنبي وكثير من امناء الوحدات.
استهل الصافي كلمته بنبذة عن الحزب ثم اخذ باطلاع الحضور عن ما قدمه الحزب بالشرقية وعلي سبيل المثال توزيع 30000 بطانيه الشتاء كان نصيب مشتول بوحداتها 500 بطانية وتم دفع المصاريف المدرسية لتلاميذ المدارس من الفقراء والايتام ومن ثم وضح للحضور تكاليف مستشفي مستقبل وطن بتكلفة ثلاتون مليون جنيه وباسعار رمزية لكافة المواطنين ليس شريطة العضوية بالحزب..

وبعد ان تحدث الصافي عن أهداف الحزب ورؤيته المستقبلية الي جانب الدور الخدمي الذي يقوم به الحزب والمتمثل في خدمه المواطن البسيط وتلبيه رغباته بدأ في سماع مشاكل المواطنين وكان علي رأس الطلبات الصرف الصحي وتوصيل الغاز الطبيعي..
وطالب الصافي بتقديم مذكرة بكل طلبات المواطنين موضحا ان بالحزب هيئة برلمانية مكونه من 30 نائب من الشرقية و400 نائب علي مستوي الجمهورية…. والسؤال كيف 400 نائب هيئة برلمانية للحزب ومعظمهم مستقلين.. بما يتعارض احد مواد الدستور.

Related posts

Leave a Comment