صيد المحلة يحسم صفقة بهاء مصطفى فى الانتقالات الشتوية

كتب / محمد عوض ….
نجح مجلس إدارة نادى الصيد الرياضى بالمحلة برئاسة المحاسب محمد الحليبى المشرف على الكرة وفى حضور طارق السعيد المدير الفنى ومحمد نصر المدير الادارى في التعاقد مع مهاجم سيدى سالم وهدافه فى القسم الثانى اللاعب بهاء مصطفى لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق خاصة فى خط الهجوم .
ويلعب “بهاء مصطفى” في مركز المهاجم الصريح ومن مواليد 91 لعب لأندية بلدية المحلة وكوم حماده وبور قؤاد والمريخ ومنية سمنود وشربين وسيدى سالم بدورى القسم الثانى لمدة موسم ونصف.
وأكد بهاء مصطفى في تصريحات خاصة أنه سعيد بانضمامه إلى فريق صيد المحلة لأنه نادى كبير ويتميز بحالة من الاستقرار غير متوفرة فى أماكن كثيرة بالاضافة لانى تدربت من قبل وأنا فى ناشئى البلدية تحت قيادة فنية للكابتن طارق السعيد وهانى شويحه وشاركت مع البلدية لاربع سنوات فى القسم الثانى وأن هدفه قيادة الفريق للعودة إلى دورى الممتاز ب خلال الفترة المقبلة.
وأضاف “بهاء” أنه كانت هناك مفاوضات كثيرة من بعض الاندية ولكنه فضل أن يكون بين صفوف صيد المحلة وأن يحقق معه حلم الصعود وهى العودة للقسم الثانى الممتاز ب ويكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.
وتلقى صفقة ضم بهاء ارتياحا شديدا لدى الجهاز الفني لفريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد الذي أكد أن بهاء أضافة كبيرة لصيد المحلة لقدراتة الفنية والبدنية المرتفعة ويسعى للدفع باللاعب الجديد في مركزالفرود وتحت الفرود من خلال خبراته الكبيرة السابقة في فريق سيدى سالم فى القسم الثانى وأن اللاعب جاهز للمشاركة فى مبارايات الدور الثانى .

Related posts

Leave a Comment