إصابة 9 أشخاص آثر حادث انقلاب ميكروباص بتمى الأمديد دقهلية

جمال البرنس…

أصيب 9 اشخاص من بينهم طفل فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص في أرض زراعية على طريق قرية كفر الأمير بطاش بتمى الامديد بمحافظة الدقهلية؛ إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية؛قد تلقى إخطارا من ادارة شرطة النجدة ؛ يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص أجرة باحد الاراضى الزراعيه على طريق كفر الامير بطاش بتمى الامديد ووجود مصابين .
انتقل ضباط المباحث و سيارات الإسعاف الى مكان البلاغ حيث تبين أن سبب الحادث سرعة السيارة الأجرة ؛ مما أسفر عن انقلابها عقب اختلال عجلة القيادة فى يد السائقى.
وتبين اصابة ٩ اشخاص بينهم طفل وهما
” علا مصطفى محمد، 40 سنه
ومحمد محمد رمضان، 53 سنه؛ وايمان محمود رمضان 23 سنه؛ وصلاح فوزي حسين.42 سنه ورحاب محمد عبد الصمد40 سنه وناهد حسن إسماعيل 35 سنه؛ومصطفى رمضان 33 سنه ؛وأحمد عبد القادر 23 سنه؛ والطفل أحمد السيد صلاح 3 سنوات”وجميعهم من مركز تمي الأمديد. وبالفحص تبين ان الإصابات تنوعت ما بين كسور متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم جميعا لمستشفى تمى الامديد واحتجز الجميع في قسم الجراحة .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة؛وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ؛والأجهزة التنفيذية لرفع آثار الحادث عن الطريق.

Related posts

Leave a Comment