محافظ الدقهلية في اولي مشاركته فريق نادي المنصورة مبارياته

كتب احمد رضوان ...

– لن أترك مبارة لفريق نادي المنصورة مقامة علي أرض الدقهلية إلا وسأتوجد فيها مع اللاعبين .
– مكافأة مالية قدرها 110 الف جنيه من احد الجهات المانحة والمجتمع المدني لنادي المنصورة
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في أولي مشاركته فريق نادي المنصورة مبارياته يؤكد علي فخره واعتزازه بلاعبي فريق نادي المنصورة لفوزهم الساحق في مبارة اليوم والذين أثبتوا للجميع أنهم علي القدر المسئولية وعلي قلب رجل واحد وأنهم يستحقون كل تقدير واحترام من شعب الدقهلية .
وقال محافظ الدقهلية لن أترك مبارة لفريق نادي المنصورة مقامة علي أرض الدقهلية إلا وسأتوجد فيها مع اللاعبين وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوي واللوجستي والمادي لنادي المنصورة حتي يعود إلي عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات .
وفي السياق ذاته أشار مختار إلي أن هناك مكافأة مالية لنادي المنصورة قدرها 100 الف جنيه من المجتمع المدني تشجيعاً لهم علي فوزهم المبهر اليوم وكذا 10 آلاف جنيه من احد الجهات المانحة .
واعرب لاعبي فريق نادي المنصورة عن سعادتهم بمشاركة محافظ الدقهلية لهم في مبارة اليوم وتعالت اصوات الجماهير بالهتافات قائلين ” وشك حلو يا مختار ”
والجدير بالذكر أن فريق نادي المنصورة فاز في مبارة اليوم المقامة علي ملعب استاد المنصورة بهدفين نظيفين علي فريق مالية كفر الزيارات .
حضر المباره المهندس حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة والنائبان احمد الشرقاوي وفوزي فتي أعضاء مجلس النواب والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعدد من الشخصيات العامة .

Related posts

Leave a Comment