محافظ الاسكندرية يلتقى مجلس نقابة الصحفيين

الإسكندرية عاطف حنفى….

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية، برئاسة الأستاذ رزق الطرابيشى نقيب الصحفيين، وذلك لتهنئة المحافظ بتوليه مهام منصبه محافظا للثغر وبحث سبل التعاون بين النقابة والمحافظة.
كان الوفد بحضور عمرو حافظ سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين؛ أحمد علي، والسيد سعيد، وهدي الساعاتي ومحمد محمود.

ورحب المحافظ بنقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة، معربا عن سعادته بتواجده وسط هذه الكوكبة من الصحفيين. وأوضح أنه عقب حلفه اليمين الدستوري كان هناك لقاء مع سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكان من أهم الملفات التي تم التوجيه بها ملف الاهتمام بالإعلام والإعلاميين والصحفيين.
وأكد الشريف على دورهم في توضيح المفاهيم الصحيحة ومكافحة الشائعات، فالإعلام له عامل كبير في بناء الدولة.
.
وطالب المحافظ الصحفيين بضرورة تقصي الدقة في نقل الحقائق والرجوع إلي المصادر الرسمية لتلقي المعلومة الصحيحة وذلك للقضاء علي الشائعات، مشيراً إلى أهمية الإعلام الهادف والدور الرائد الذي يقوم به من حيث إلقاء الضوء على النواحى الإيجابية والسلبية، وتوصيل الحقائق بمنتهي الشفافية، موضحا أننا جميعاً نعمل في منظومة متكاملة من أجل خدمة المواطن.
.
وأعلن المحافظ عن عقد لقاء شهري مع الصحفيين والإعلاميين بالإسكندرية، وذلك لمناقشة الملفات والقضايا التي تهم المواطن السكندرى، مؤكدا علي تقديم كل الدعم للصحفيين. ورحب بتبادل أي مقترحات أو حلول قابلة للتنفيذ مؤكدا أن توجيهات السيد الرئيس كانت إيجاد حلول للمشاكل التى يعاني منها المواطنين تكون غير تقليدية وخارج الصندوق.
.
من جانبه؛ هنأ رزق الطرابيشي باسم نقابة الصحفيين بالإسكندرية المحافظ بتوليه مهام منصبه، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح. كما وجه الشكر الي السيد الرئيس علي توجيهاته بالاهتمام بالإعلام والصحفيين وهو ما يسعد كل صحفي الإسكندرية وسنعمل على تنفيذ تلك التوجيهات لدفع عجلة التنمية. وأكد علي دعم نقابة الصحفيين ومساندتها للمحافظة. وأكد الطرابيشى أن الظروف الراهنة تستلزم وقوف الجميع بجانب الدولة محذرا من الانسياق وراء الشائعات.
.

Related posts

Leave a Comment