ضبط عاطل وبحوزته 33 إسطوانة لمخدر الهيروين بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

وكان اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود هندي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات الي المقدم سيد عبد العال رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير، بخصوص قيام عاطل- مقيم بدائرة المركز بتصنيع مخدر الهيروين وترويجه على عملائه من “متجرى ذلك المخدر” بمدينة العاشر من رمضان متخذاً من مسكنه مكاناً لتصنيعه..

 

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان والمقدم سيد عبد العال مدير مباحث أبو صوير وضمت كلا من النقباء اشرف الصوالحي، وأحمد رضا، واحمد طلبه، وعبد الرحمن مسلم.. 

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمسكنه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية أسفرت عن ضبط سليم. ع. س ٤٥ سنه عاطل ومقيم كوبري ١٠ بالمنايف وبحوزته (33 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 8,250 كيلو جرام- مبلغ مالى- كميات من “أكياس بلاستيك شفافة، قفازات أيد، أكياس قماش”- لاصق شفاف – مقص حديدى “المستخدمة فى التصنيع”- سيارة ملاكى.. 

 

 بمواجهته إعترف بحيازة المادة المخدرة بقصد التصنيع والإتجار فيها والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرام تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..

Related posts

Leave a Comment