خلال مروره المفاجئ مدير مستشفى الإسماعيلية العام يحيل طبيبين للتحقيق

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

أحال الدكتور “سيد عبدالجواد” مدير عام مستشفي الإسماعيلية، العام طبيبين، وأثنان من طاقم التمريض للتحقيق وذلك خلال مرور مفاجئ صباح اليوم على الاقسام الداخلية والعيادات..

 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور” سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، بضرورة تكثيف المتابعة اليومية بالنسبة لمديري المستشفيات والوحدات الصحية، على الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية لمتابعة سير العمل وتزليل كافة المعوقات للمرضى وزويهم..

 

وكان الدكتور” سيد عبدالجواد “مدير عام مستشفي الإسماعيلية العام، قد قام بجولة مرور مفاجأة على كافة أقسام المستشفى، يرافقه الدكتور أحمد ناصف وكيل المستشفى ومحمود الشنتناوى المدير الأداري..

 

وخلال الجولة تفقد مدير المستشفى ومرافقوه، أقسام الباطنة والعظام والأطفال والنساء ووحدة الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية..

 

وخلال الجولة قرر الدكتور “سيد عبدالجواد” إحالة طبيبين وأثنان من طاقم التمريض، الي التحقيق بسب التقصير في المتابعه والمرور على المرضى، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالمتابعة الدورية للمرضى، والتأكد من تناول المريض لجرعة العلاج الازمة وإجراء كافة الفحوصات الطبية، حسب ما يحدده الطبيب ومشيرا الي توفير كافة المستلزمات الطبية الخاصة للمرضى، والتأكد بتوافرها بكميات مناسبة ومضيفا بتزليل كافه المعوقات للمرضى وزويهم..

Related posts

Leave a Comment