قابيل : لايوجد نظام للتوريث فى جمصة

كتب.فايزفوزى…

التقت الجمهورية دوت كوم بالمحاسب حاتم قابيل رئيس مدينة جمصة الجديد النشط وكان اول حوار صحفى مع سيادته …
فى اول سؤال لقابيل بعد التهنئة بتوليه المنصب ..ماذا تفعل فى موضوع التوريث وعدم قبول موظفى المجلس بتلقى طلبات التنازلات من المستثمرين واصحاب العقارات ..اجاب سيادته اعطيت تعليماتى لجميع موظفى المجلس بتلقى جميع طلبات التنازلات وحق الانتفاع من المواطنين واستمرار العمل دون توقف لعدم وجود اى قرار من سيادة المحافظ وحتى يتم الرد من الفتوى بهذا الخصوص .واعتقد ان هذا الموضوع سيتم حل مشكلته قريبا جدا ..
وسألناه عن الطريقة التى سيتم بها القضاء على تواجد الابقار والماعز الخاصة بالعرب الرحل والتى تسيئ للمنظر العام والجمالى لمدينة جمصة ..اجاب سيادته. سوف يتم القضاء على هذا المنظر غير الحضارى والذى يؤرق جميع المصطافين والمواطنين فى مصيف جمصة صيفا وشتاءا بطريقه لم يشهدها المصيف من قبل وسوف يحل هذا المشهد قريبا جدا بأذن الله تعالى بمساعدة رجال المجلس والمواطنين ..
واضاف قابيل .املى ان تطبق اللامركزية فى المحليات حتى نتمكن من خدمة المواطنين بصورة اكبر مما نحن عليه الان ..
واضاف قابيل .احمد الله اننى تعرفت على جميع العاملين بالمجلس فى فترة تولى حقيبة نائب مدينة جمصة خلال شهرين وبعد عودتى من مدينة دكرنس ..وانا لا اشك فى اى من العاملين فى قدراتهم حتى ان يثبت لى العكس ..

 


واضاف قابيل .اضع يدى فى يد كل المواطنين والمستثمرين للنهوض بمستوى خدمة مدينة جمصة والقضاء على العشوائيات بمنطقة مايو .وقد تابعت مشكلة الصرف الصحى بمنطقة مايو وسوف اقوم على حلها مع سيادة المحافظ وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية لصرف المبلغ المخصص لهذه المشكلة ..وفى نهاية اللقاء نتمنى للمحاشب حاتم قابيل التوفيق والنجاح فى منصبه الجديد

Related posts

Leave a Comment