اعترافات قاتل زوجته بالشرقية.. “بسبب مكالمة جنسية مع شاب”

خالد الرزاز

كشف المتهم بقتل زوجته بمنطقة أبو كبير الشرقية، بتفاصيل الواقعة، أثناء عرضه نيابة أبو كبير، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

حضر الشاب فى حراسة أمنية مشددة، تحت إشراف قوات من مباحث الشرقية، ومركز أبو كبير، وتم عرضه على النيابة، وإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة، وأصدرت النيابة قرارا بإحالته للجنايات.

وجاء قرار الإحالة بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب  الشرعى الخاص بالضحية، وتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستمعت لاقوال الشهود.

واعترف المتهم أنه تخلص من زوجته عقب سماعها تتحدث مع شاب “مكالمة جنسية”.. قائلا: “كانها تمارس الرذيلة فى التليفون أو تقيم علاقة معه”، وأضاف أنه عقب سماعها ذلك دخل إلى مطبخ الشقة، واستل سكينا، وسدد له عدة طعنات حتى سقطت على الأرض جثة هامدة غارقة فى دمائها، وتم إعادة المتهم مرة أخرى إلى محبسه، ومن المقرر تحديد جلسة محاكمة له خلال الأيام المقبلة.

جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطار للواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة الساحة التابعة لمركز أبو كبير، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث المركز بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إلى موقع البلاغ.

وتبين من خلال الفحص والتحري، أن المتهم يدعى “محمد. هـ” 32 عامًا، عامل، قتل زوجته “دعاء. ش.”، 30 عامًا، بعدما سمعها تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف المحمول، حيث استل سكينًا وطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ألقي القبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وجرى اقتياده إلى مركز الشرطة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

Related posts

Leave a Comment