احتفالات اكتوبر ومدارس مطروح في ابهي صورها مع اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح

متابعة/شرين حسن
الدكتور النيلي يترأس وفد تعليم مطروح لتهنئة السيد المحافظ بالذكري ٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة

وكيل الوزارة :

تحية عطرة للواء الغرابلي أحد أبطال سلاح المدفعية

؛ جباه العاملين بتعليم مطروح تنحني اجلالا لشهداء جيشنا العظيم .

& ترأس الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة وفد تعليم مطروح اليوم الخميس الثالث من أكتوبر ٢٠١٩ لتقديم أرق التهاني للسيد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بمناسبة الذكري السادسة والأربعين لانتصارات اكتوبر المجيدة متمنيا من الله أن يعم الخير والرخاء والاستقرار أرجاء وطننا الغالي مصر تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

حيث توجه وكيل الوزارة يرافقه الاستاذ اسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام والأستاذة سناء عبدالعال مدير عام الشؤون المالية والادارية والأستاذ عبد الفتاح صالح مدير إدارة مرسى مطروح التعليمية، وعدد من قيادات المديرية ومديري المدارس وطلاب المدارس وبراعم رياض الأطفال رافعين علم مصر في مظهر حضاري ووطني جميل، وقدموا باقات الزهور للسيد المحافظ .

وأوضح الدكتور النيلي أن العاملين بالمنظومة التعليمية بمطروح تحني الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذي كان انتصارهم في السادس من أكتوبر انتصاراً للشرف والكرامة والثقة بالله والنفس.

وأكد وكيل الوزارة أن اللواء الغرابلي بطل من ابطال سلاح المدفعية بقواتنا المسلحة الباسلة والذين قدموا أروع البطولات خلال حرب اكتوبر المجيدة ولم يبخلوا بأي جهد في سبيل الدفاع عن الوطن والزود عن مقدساته .

Related posts

Leave a Comment