اليوم.. صيد المحلة يواجه المقاولون العرب بالجبل الاخضر وديًا

 

كتب / محمد عوض

يواجه اليوم الثلاثاء فريق صيد المحلة بقيادة مديره الفني طارق السعيد نظيره فريق المقاولون العرب على ملعب الأخير على الاضواء فى السابعة والنصف مساء ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق حاليا في إطار الاستعداد للموسم الجديد بالدوري القسم الثالث .

وأكد طارق السعيد المدير الفني للفريق على أهمية المباريات الودية التي يخوضها الفريق للوقوف على أفضل العناصر من اللاعبين القدامى والجدد والناشئين.

وأشار إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة طيبة من الانسجام بين اللاعبين ومازال هناك فرصة إثبات الذات لبعض اللاعبين للدخول ضمن التشكيلة الأساسية خلال مشاركتهم المباريات الوديه التجريبية المتدرجة من القسم الرابع للثالث للثانى للممتاز من اجل رفع درجة التجانس والانسجام بين جميع اللاعبين الجدد والقدامي ورفع درجة التركيز وحساسية المباريات. .

وكان الفريق قد نجح فى أقامة سبع وديات حقق الفوز فى خمس مبارايات وتعادل مباراتان شارك فيهما جميع اللاعبين وظهر جليا حالة الانسجام للاعبين والحالة البدنية المرتفعة وأصرار كل لاعب على حجز مكانا فى تشكيلة الفريق من أجل تحقيق أمل الصعود .

وفى حديثه توجه السعيد بالشكر لرئيس النادى المشرف على الكرة محمد الحليبى الذى لم يتخلف يوما عن مؤازرة الفريق سواء فى التدريبات أو حضور الوديات والشد من أزر اللاعبين لتحقيق أمل العودة لصفوف الممتاز ب .

Related posts

Leave a Comment