العثور على جثة زوجة مكبلة بالحبال داخل منزل زوجها بالبحيرة

عبد الهادي ابوشوشه

عثر أهالي إحدى القرى بمركز إيتاي البارود في البحيرة، اليوم، على جثة زوجة شابة داخل منزل الزوجية، مكبلة بالحبال وبها عدة طعنات بالصدر والبطن، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من “لطفي.ح.م”، أمين شرطة بمركز شرطة دمنهور، مقيم بإحدى قرى إيتاي البارود، بالعثور على جثة ابنته “مروة”، 21 سنة، وبها عدة طعنات بالصدر والبطن داخل منزل زوجها.

انتقل الرائد إسلام السعدني، رئيس مباحث إيتاي البارود، إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وجود جثة المجني عليها بإحدى حجرات المنزل مكبلة اليدين والقدمين وبها عدة طعنات بالصدر والبطن، كما تبين وجود طفلها الرضيع بجوارها على قيد الحياة، فتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت لمكان الواقعة وأمرت بانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان الأداة المستخدمة في الحادث.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن المجني عليها كانت تقيم مع طفلها الرضيع بمفردها بمنزل الزوجية، حيث يعمل زوجها عامل باليومية في الإسماعيلية، وفجر اليوم تعالت أصوات صراخ تبين أنه صوت طفل المجني عليها، حيث استعان الجيران بأشقاء زوج المجني عليها، فكسروا باب المنزل وعثروا على جثتها غارقة في بركة من الدماء.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث يضم ضباط مباحث مركز إيتاي البارود، لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه والأداة المستخدمة.

Related posts

Leave a Comment