الميلجي اسد مباحث فارسكور يفترس حائزي الاسلحة الناريه ومروجي المخدرات

كتب/ إبراهيم البشبيشي .

لكونه أسد المباحث بدمياط و نال ثقه الجميع لما يقوم به هو ورجاله و ضبط الامن و نشر الامان بجميع انحاء دائره مركز فارسكور .
الرائد محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطه فارسكور الذي يسيطر و بقوه علي هذا المركز واسع النطاق وهو مركز فارسكور حيث واصل هو ورجاله حملاتهم الامنيه بنطاق المركز تنفيذا لتعليمات السيد مساعد وزير الداخليه مدير أمن دمياط اللواء طارق مجاهد و بتوجيهات العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية ،
حيث تمكن المليجي و رجاله من ضبط عدد من الاسلحه الناريه ما بين فرد خرطوش و بنادق آليه ، بالاضافه الي ضبط كميات كبيره من المخدرات و تحديدا مخدر الهروين المدمر لشبابنا .
و اسفرت الحملات عن ضبط كلا من /
– المدعو ( السيد.س.ع.ش) ٢٦ سنه عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الروضه و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع و طلقه واحده من ذات العيار و تحرر عن ذلك محضر رقم ٣٢/ ١٥٨ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( طارق.إ.م.د) ١٨ سنه عامل عادي و مقيم بناحيه الروضه ، و كان بحوزته ١٣ تذكره هروين و سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه واحده من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٦/ ٥٨٨٤ لسنه ٢٠١٩ جنابات فارسكور .
– المدعو ( محمد.ع.ع.ح) ٤٣ سنه ، نجار مسلح و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٤/ ١٥٠ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو ( سامح.ع.ع.غ) ٣٠ سنه ، نجار مسلح و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الروضه و كان بحوزته بندقيه خرطوش و طلقه من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٥/ ١٥١ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو ( إبراهيم.أ.غ.ع) و شهرته بلبل ، ٤٤ سنه ، حداد مسلح و حاليآ عاطل و مقيم بناحبه بندر فارسكور ، و كان بحوزته عدد ٢١ تذكره هروين و زنت ٣٠ جرام و مبلغ مالي ٦٥ جنيها ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢٣/ ٥٠١١ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( فارس.أ.م.ب) ١٩ سنه ، عامل عادي و حاليا عاطل و مقيم بناحيه الروضه ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار ، و عدد ١٠ تذاكر هروين وزنت ٢٠ جرام ، ومبلغ مالي ٧٠ جنيها ، و تحرى عن ذلك محضر رقم ٢٤/ ٥٤١٦ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( زكي.أ.م.م.ش) ٣٢ سنه ، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه كفرب العرب ، و كان بحوزته بندقيه خرطوش و طلقه ، و عدد ١٢ لفافه هروين وزنت ٢٤ كيلو جرام و مبلغ مالي ٨٥ جنيها . و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢١/ ٤٨٣٩ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( أحمد.م.ع.د) ٢٨ سنه ، عامل زراعي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه زرزاره بنطاق ترعه السلام ، و كان بحوزته سلاح ناري بندقيه آليه عيار ٧.٦٢ × ٣٩ و عدد ٣ طلقات من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢١/ ١١٦ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو ( كريم.ع.ب) ٢٦ سنه ، عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه و سلاح ابيض ( مطواه) ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢٠/ ١١٥ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو ( محمد.س.ت.م) ٢٤ سنه ، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه واحده ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ١٩/ ١١٤ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو ( هيثم.م.إ.ع) ٣٠ سنه ، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه واحده ، و عدد ٩ تذاكر هروين و مبلغ مالي ٨٥ جنيها ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٢٠/ ٤٤٤٤ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( اسلام.ن.س.ع) ٢٧ سنه ، حاصل علي دبلوم فني صناعي و حاليآ عاطل ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ٩/ ٢١٧٦ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( محمد.ع.ع.أ) ٣٧ سنه ، عاطل و مقيم بناحيه شرباص ، و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار ، و عدد ٨ تذاكر هروين وزنت ١٥ جرام و مبلغ مالي ٨٥ جنيهآ و تليفون محمول ، و تحرر عن ذلك محضر رقم ١٥/ ٣٧٦٨ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– اامدعو ( وليد.ج.أ.ف) ٣٤ سنه ، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور ، و كان بحوزته بندقيه آليه و ٣ طلقات من ذات العيار ، و عدد ١١ تذكره هروين وزنت ٢٠ جرام ، ومبلغ مالي ١١٥ جنيهآ ، وتحرر عن ذلك محضر رقم ١٩/ ٤٤٤٣ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( أحمد.أ.ح.أ) ٢٣ سنه ، عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الناصريه ، و كان بحوزته سلا ناري بندقيه خرطوش و طلقه من ذات العيار ، و عدظ ٩ لفافات من الورق المفضفض تحتوي بداخلها مخدر الهروين و مبلغ مالي ١٣٥ جنيها و تحرر عن ذلك محضر رقم ١٣ / ٣٥٨١ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو ( جمال.ج ع.س) ٢٧ سنه ، حداد بوابات و حاليا عاطل و مقيم بناحيه الروضه ، و كان بحوزته سلاح ناري غرد خرطوش و طلقه واحده من ذات العيار ، و عدد ٧ تذاكر هروين و مبلغ مالي ١٥٥ جنيها و تليفون محمول .

Related posts

Leave a Comment