مباحث تمي تنجح في فك لغز مقتل فلاح وسرقة جراره الزراعي بالدقهلية

جمال البرنس

نجحت مباحث مركز تمى الامديد من فك لغز مقتل فلاح وضبط مرتكبيها الجريمه

بناحية عزبة الجبالي التابعه لمركز تمي الأمديد، وسرقة جراره الزراعي، وضبطت الأسلحة، التي استخدمت في السرقة بالإكراه.
وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة تمي الامديد، يوم 22 مارس الماضي، بالعثور على جثة المجني عليه “أبو العينين منصور أبوالعينين،”، 60 عاما- فلاح، ومقيم بعزبة الجبالي بمركز تمي الأمديد، ملقاة بالأرض الزراعية، وبها إصابات بالرأس والصدر.
ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث تمي الأمديد وضباط فرع البحث الرائد “أحمد لطفي”، رئيس المباحث، والنقيب أحمد جمعة والنقيب عمار الجداوى والمقدم عمر عامر، وكيل الفرع.
وتوصلت التحريات إلى أن السرقة هي الدافع على القتل، حيث سرق الجرار الزراعي الخاص بالمجني عليه، أثناء سيره به، من محل إقامته بناحية قرية كفر سنجاب ليلا.
وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائي، أن 6 أشخاص اشتركوا في ارتكاب الواقعة وهم “علي.ع.غ”، مقيم بصان الحجر بمحافظة الشرقية، و”نوح.أ.ي”، مقيم بالسنبلاوين، و”الديداموني.م.م”، مقيم بدكرنس، و”صلاح.إ.أ”، مقيم بصان الحجر ووائل ال.ا .ا منشأة الامير مركز المحلة غربية و السيد ر . أ. حسن مقيم بمركز الجمالية وجميعهم من أصحاب السوابق.
وجرى ضبط المتهمين جميعا من خلال عدة مأموريات، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهم بندقيه اليه و37طلقه اليه وعدد 2بندقيه خرطوش 10طلقات خرطوش وكذا سياره ربع نقل بيضاء المستخدمه في الواقعه ومبلغ بسرقتها ، التي يستخدمونها في جرائم السرقة بالإكراه .
وحرر عن الواقعة المحضر 961 لسنة 2019 إداري تمي الأمديد وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment