مستكلي عضو لجنة الصحة تشارك في حفل تكريم المرأة المصرية والام المثالية

خالد الرزاز

النائبة د/هالة مستكلي عضو لجنة الصحة بالبرلمان المصري تشارك في حفل تكريم المرأة المصرية والام المثالية الذي نظمته وزارة التضامن الاجتماعي والتخطيط والمتابعة والمجلس القومي للمرأة بتشريف راعي الاسرة المصرية فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسي. وكان الرئيس قد دشن الاحتفالية الأولي للمرأة في عام٢٠١٧الذي أعلنه عاما للمرأة المصريةوأصبح تقليدا سنويا للاحتفال بها وتكريم الأمهات.
وأضافت أن الرئيس يقدم لنا دوما المثل والقدوة في تقديره للمرأة المصرية التي تناضل في كل ميادين الحياة واحترامه لدورها وإيمانه بها وداعما لها وحرصه علي حضور الحفل في كل عام فله كل الاحترام والتقدير من كل مرأة مصرية مخلصه .وأشادت سيادتها بالتشريعات والقوانين التي طالب بها الرئيس الحكومة في حفل تكريم الأمهات لدراسة سبل تحقيق مساهمة أكبر للمرأة في سوق العمل وتوفير المناخ الملائم لها في ظل حماية اجتماعية مناسبة ودعوته أيضا لاتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الشمول المالي والتمكين التكنولوجي للمرأة وتقديم مزيد من المساندة للمشروعات الصغيرة التي تمنح المرأة فرصا للعمل وتحقيق المزيد من المشاركة السياسية للمرأة فهو تقدير لجهود المرأة المصرية في بناء نهضة مصر جنبا الي جنب مع جهود أبناءها.
وأيضا أشادت مستكلي بحزمة القرارات التي اتخذها الرئيس لمواجهة التضخم والتخفيف عن أبناء المواطنين.
وأيضا أشادت مستكلي بحزمة القرارات التي اتخذها الرئيس لمواجهة التضخم والتخفيف عن أعباء المواطنين. واختتمت سيادتها بأن هذه الاحتفالية شهدت تكريم لبعض الفئات التي تحظي باحترام وتقدير المجتمع المصري مثل الام المعاقة وأم الابناء من ذوي الاحتياجات الخاصة والام البديلة وأمهات شهداءالقوات المسلحة والشرطة فضلا عن تكريم بعض النماذج النسائية المشرفة.

Related posts

Leave a Comment