القوافل التعليمية تنطلق من ادارة بلبيس بمحافظة الشرقية

كتب :احمد عبد الحميد.
انطلقت القوافل التعليمية بادارة بلبيس التعليمية وبتوجيه من مدير تعليم بلبيس ا.محمد علي متولي وزيارة ا. دعاء زكريا مدير إدارة الخدمات والأنشطة بالمديرية ومدير إدارة التوجية الفني بأدارة بلبيس التعليمية ا. امجد شرف ومتابعة ا.سعيد صقر للقوافل التعليمية لطلبة الثانوية العامة بمدرسة بلبيس الثانوية الجديدة بنات .
.في حضور نخبة متميزة من الموجهين و الموجهين الأوائل للمواد الدراسية ..واعربت دعاء زكريا عن سعادتها بالاقبال الكثيف من جانب الطلبة علي القوافل التعليمية كما اكدت علي أن إدارة بلبيس التعليمية من الإدارات العريقة بالشرقية وتمنت أن تخرج الادارة العديد من الطلبة الأوائل علي مستوي الجمهورية في ظل القيادة الحكيمة للأستاذ محمد علي متولي مدير عام الإدارة ..
كما ناقش السيد مدير عام الإدارة ابناءه الطلبة في المعوقات التي تواجههم والعمل علي حلها فورا ورحب باقتراحاتهم لتحقيق أقصي استفادة ممكنة لهم من القوافل التعليمية وتمني لهم التوفيق والتفوق ، كما أشاد أمجدشرف مدير إدارة التوجيه الفني بالإدارة والمشرف علي القوافل علي أنه تم اختيار افضل المحاضرين لهذه القوافل بدقة وعناية فائقة من أجل تحقيق هدفها في رفع مستوي الطلاب وتحقيق نتائج إيجابية في امتحانات اخر العام ..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

Related posts

Leave a Comment