الرئيسية / الرياضة / ” صيد المحلة” يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة “عثماسون” في القسم الثالث

” صيد المحلة” يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة “عثماسون” في القسم الثالث

[ad id=”66258″]
كتب / محمد عوض 
أستأنف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى صيد المحلة الرياضى بقيادة مديره الفنى عبد الرحمن فهمى ، ظهر اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية الجادة والمكثفة، ضمن استعدادًات الفريق لمواجهة عثماسون فى دورى القسم الثالث للمجموعة الثامنة ضمن الجولة 21 والتى ستقام فى الثانية بعد ظهر السبت المقبل على الملعب الفرعى لغزل المحلة .
وقبل انطلاق المران عقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بنسيان نتيجة مباراة عرب الرمل والتي خسرها بهدف مقابل هدفين.
كما طالب فهمى اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة عثماسون وتحقيق الفوز، للاستمرار في المنافسة على بطاقة الصعود للدوري الممتاز.
وشدد المدير الفنى خلال حديثه مع لاعبي الفريق على أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على تحقيق الحلم، مؤكدا ثقته الكاملة في قدراتهم.
وطالب اللاعبين بعدم النظر إلى نتائج المنافسين والتركيز في مبارياتهم فقط، لأن المشوار لا يزال طويلا ويحتاج لبذل أقصى جهد من الجميع
وأكد عبد الرحمن المدير الفنى، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة القوية والمرتقبة، والتى نعمل لها ألف حساب نظرًا لقوة الفريق المنافس والتى لابديل فيها عن الفوز مؤكدا أن الفرصة مازالت قائمة وفى الملعب حتى المباراة الاخيرة لتحديد من سيحصل على بطولة المجموعة والصعود لدورة الترقى مؤكدًا أنه أطمئن على حالة بعض اللاعبين خاصة المصابين والفريق جاهز لخوض المباراة رافعا شعار : نكون أو لانكون “. .

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

صيد المحلة يقسو على سيدى سالم بثلاثية نظيفة

كتب / محمد عوض….. نجح فريق صيد المحلة الاول لكرة القدم بقيادة طارق السعيد فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *