الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الاجسام والفيزيك للأساتذة في اسبانيا

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب عاطف عبد العزيز

تألق نجوم منتخبنا المصري للأساتذة في لعبة كمال الاجسام والفيزيك في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا في الفتره من 6 ديسمبر الجاري حتي 9 من نفس الشهر . وجاءت نتائج بعثة المنتخب المصري كالآتي حصل الكابتن هانى معتمد ببرونزية فئة الكلاسيك فيزيك بينما حصل الكابتن والبطل المخضرم أمير معبد بالترتيب السادس في فئة الفيزيك فوق 50 سنه ونجح الكابتن محمد أبو العز في خطف الترتيب السادس فئة كمال اجسام فوق 50 سنه .

وحقق البطل شعبان السيد الترتيب السابع في فئة كمال الاجسام فوق 40 سنه وفاز البطل سيد النسر علي المركز السابع في فئة كمال الاجسام فوق 40 سنه.

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الجدير بالذكر أن هؤلاء الابطال خاضو العديد من المنافسات وحصلوا علي العديد من الألقاب والميداليات في بداية ممارستهم لعبة كمال الاجسام ورفعوا اسم مصر عاليا في كثير من المحافل الدوليه ومنهم من حصل علي لقب بطل عالم وبطل أفريقيا وغيرها من البطولات الدوليه ومازالوا يعطونا مثالا للالتزام والحب والعطاء للوطن.

وهم لازالوا يمارسون رياضه كمال الأجسام حتي الان رغم ان سنهم قدتجاوز الخمسين للبعض منهم ولازالوا يعطوا و يشاركون في البطولات الدوليه علي نفقتهم الخاصة دونما اي دعم من وزارة الشباب والرياضة والدور الذي يقوم به اتحاد .اللعبه هو الدعم المعنوي لهؤلاء الابطال العاشقين للعبة كمال الأجسام.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق