الرئيسية / حوادث / عاجل..قرار تاريخي من الدولة بشأن “حضانة تعذيب الأطفال” في الإسكندرية !!

عاجل..قرار تاريخي من الدولة بشأن “حضانة تعذيب الأطفال” في الإسكندرية !!

[ad id=”66258″]

ذكرت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الإسكندرية في الساعات الماضية، بأنها قد قررت بأن يتم غلق حضانة “جنة الطفل السعيد” في منطقة فيكتوريا بمحافظة الإسكندرية، وذلك بشكل مؤقت، وهذا لحين إجراء المعاينة الآولية بمعرفة فرق التدخل السريع في مديرية التضامن، وذلك لأجل التأكد من حقيقة كل ما ورد في مقطع الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “تعذيب أطفال داخل حضانة فيكتوريا”، وتظهر في الفيديو طفلة صغيرة وهي تبكي وتصرخ، بعدما تعرضت للضرب من قبل بعض المعلمات هناك.

وكانت مديرية التضامن هناك، قد حررت محضر بالواقعة، ويحمل رقم 11122 لسنة 2018، إداري قسم شرطة الرمل ثاني، وهذا مساء أمس ضد كلًأ من د.ج، وهي صاحب الحضانة، وكذلك ضد بعض المعلمات.

[ad id=”99588″]

ويذكر بأن الفيديو الذي إنتشر عبر السوشيال ميديا قد أثار حالة من الغضب لدى المواطنين والمتابعين، خاصة لكونه يظهر عملية تعذيب وحشية من قبل المعلمات.

وكانت النيابة العامة في الإسكندرية قد أخلت سبيلسبيل مشرفتي حضانة “جنة الطفل السعيد”،وذلك مساء يوم أمس الجمعة، وهذا في أعقاب التحقيق معهم فور وصولهم إلى النيابة من تلقاء أنفسهن دون أن يحدث لهم إستدعاء رسمي، وبعدها صدر قرار من قبل النيابة بإخلاء سبيل مع ضمان مالي قدره 500 جنيه لكل معلمة منهم.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط ٩ مخالفات تموينة خلال حمله مكبرة على أسواق النصر بالقنطرة غرب

  الإسماعيلية – محمود الدريس قامت ادارة تموين القنطرة غرب برئاسة اسامة الهادي مدير الإدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *