أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / مقالات / المجرم الهارب اسمه الاهمال

المجرم الهارب اسمه الاهمال

[ad id=”66258″]

عبدالحميد شومان

ان ما حدث يا معالي وزيرة الصحة في مستشفي ديرب نجم المركزي ليس بجديد علي مجتمعنا وليس بالنشيد الوطني ولا بالقسم كل صباح تستقيم الأمور … يا معالي الوزيرة مات خمسة علي اثر المجرم الهارب الذي لم يتم القبض عليه علي مر العصور المجرم الهارب هو الاهمال الذي دائما وابدا تعلقون عليه خيبتكم كمنسؤلين وتعطون جزاءات لمن هو دونكم … بل الإهمال الحقيقي هو حدوث الكارثة واستمرار المتسبب في مقعده اليس هذا اهمال ؟؟ ففي مستشفى ديرب نجم المركزي هو فعلا مركزي ومركز في المجتمع..

[ad id=”1177″]

حدث من قبل مئات المرات.. وسيحدث مستقبلاً ما لم نتعامل مع المشكلة من جذورها: الإنسان.. أصلحوا الإنسان يا معالي الوزيرة نعم اصلحوه من لحظة ولادته تستقِم حياتكم.. أرضعوه الأخلاق والضمير مع الحليب.. علموه أن إتقان العمل ورفعة بلده والإنتاج والابتكار والعلم هى النشيد الوطني الحقيقي.. وأن مصر لن تتقدم إلا به وحده.. وساعتها لن تحتاج “الست فردوس احدي ضحايا وحدة الغسيل الكلوي ” لماكينة الغسيل الكلوي أصلاً.. وإن حدث.. ستجدها آمنة..

نظيفة.. لأن العلة ليست في الماكينة.. ولكن في “الست الوزيرة” ومن سبقها على مقعدها، ومن يعملون في وزارتها من حلايب إلى السلوم.. ونحن جميعا شركاء في العلة … اقبضو علي المجرم المدعو الاهمال ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المستشار الدوائي للجمهوريه يكشف سر الخلاف بين الصيادله والاطباء ……

اعزائي المتابعين ، السيدات والساده ، الزملاء والزميلات، اليوم نتحدث في قضيه هامه تشغل بال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *