أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / مقتل عامل علي يد صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس

مقتل عامل علي يد صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس

محمد عادل حبيب

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار ابراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، بسرعة عمل التحريات اللازمة حول واقعة مقتل عامل علي يد صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.
وكان قد انتقل فريق من النيابة إلي مكان الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية للحادث، واصطحاب المتهم لتمثيل الجريمة.

كان قد تلقى قسم شرطة عين شمس، إخطارًا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله “إسماعيل. ا” 28 سنة، عاطل، توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه، و المدعو “أحمد. ع ” وشهرته “عضمة ” 32،عامل، السابق اتهامه في عدد 5 قضايا، ومصاب بجرح قطعي باليد اليمني، وآخر بالرقبة من الجهة اليسرى، بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي ألف جنيه من الأخير، ومماطلته في رد المبلغ، وأثناء مطالبته بدفع الدين، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء “كتر” بحوزة الأول، وسكين تحصل عليه الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم، محدثين ما بهما من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفر أحدها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط عامل بسوهاج وبحوزته طبنجة غير مرخصة وتمثال يشتبه فى أثريته

عبدالحميدشومان تمكنت مباحث سوهاج من ضبط عامل بحوزته سلاح ناري وتمثال يشتبه في اثريته.. .. …