الرئيسية / حوادث / أمن الدقهلية يستعد لـ”العملية الشاملة ” 2018

أمن الدقهلية يستعد لـ”العملية الشاملة ” 2018

[ad id=”66258″] 

الدقهلية …جمال البرنس

بدأت مديرية أمن الدقهلية اليوم الجمعة من رفع حالة الطوارئ بكافة القطاعات الشرطية على مستوى المحافظة تزامنًا مع “العملية الشاملة 2018” والتي تنفذها القوات المسلحة بمناطق وسط وشمال سيناء وجميع أنحاء الجمهورية لتتبع العناصر الإرهابية.
اكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية إنه جرى إغلاق كامل لكافة المنافذ الحدوية للمحافظة مع الشرقية ودمياط وكفر الشيخ والقليوبية مع وضع أجهزة كمبيوتر مرتبطة بالشبكة العامة لتنفيذ الأحكام للقيام بفحص هويات المسافرين والكشف عنهم جنائيًا وضبط الصادر ضده أحكام.

[ad id=”1177″] وأضاف أنه جرى التنسيق مع قطاع الأمن الوطني بالمحافظة لحصر شامل لبيانات المقيمين بالفنادق والشقق المفروشة بنطاق المحافظة والتنبيه على جميع السماسرة بإرسال صورة لعقد الإيجار وبطاقة الرقم القومي للمستأجرين لفحصهم.
ونوه بإرسال وزارة الداخلية منشورًا للمديرية بإلغاء كافة الراحات والإجازات للضباط ورفع درجة الاستعداد القصوى مع شن حملات مكثفة في الشوارع لضبط الخارجين عن القانون وتتبع العناصر الإرهابية الهاربة.
وأشار المصدر الأمني، إلى أن اللواء “أيمن الملاح” مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية وجه بشن حملة مكبرة لتمشيط بحيرة المنزلة للقضاء على البؤر التي تهدد أمن المواطنين.
وشن قطاع الأمن الوطني حملات مكبرة بعدد من قرى المحافظة أسفرت عن ضبط 26 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وبحيازتهم منشورات تحريضية وأجهزة لاب توب تحوي مخططات لعناصر الجماعة إبان فترة الانتخابات الرئاسية لأحداث أعمال عنف وشغب.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *