الرئيسية / حوادث / سقوط عصابة النصب على الموااطنيين عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك

سقوط عصابة النصب على الموااطنيين عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك

[ad id=”66258″]

تبلغ لقسم شرطة الخليفة بالقاهرة من المدعو/ مدحت م. ك- موظف ومقيم بمحافظة بورسعيد.. بتضرره من مؤسسى إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك ” لإيهامه بقدرتهم على حجز رحلات سفر وتذاكر طيران بأسعار مخفضة وقيامهم بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره (5000 جنيه) كمقدم لحجز تذكرتين سفر بقيمة (10,800 جنيه).. حيث قام بتحويل المبلغ إليهم.

[ad id=”1177″] وفى وقتٍ لاحق توجه إلى محافظة القاهرة لتسديد باقى المبلغ وفوجئ بأن الشركة وهمية فتواصل مع أحد الجناه وإتفق معه على التقابل لتسليمه باقى المبلغ بمنطقة ميدان السيدة عائشة دائرة القسم.
ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.. عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط كلٍ :-
1.إسلام م. أ- سن 21 ومقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر .
2.ممدوح م. ق- سن 34، عامل ومقيم بمحافظة البحيرة .
3.سلمى م. أ- سن 20 ” شقيقة المتهم الأول”.

[ad id=”1177″] 4.أحمد م. م- سن 35، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، سبق إتهامه فى 6 قضايا آخرهم “نصب”.
بحوزتهم.. (2 جهاز كمبيوتر محمول ” لاب توب “- 7 هواتف محمول- 18 شريحة هاتف محمول- 2 كارت ميمورى – 3 خاتم ذهب- مبلغ مالى ).
بمواجهتهم إعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين عن طريق إنشاء صفحات على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” لشركات سياحة وهمية عقب إيهامهم بحجز تذاكر الطيران بأسعار مخفضة.. وقيامهم بإرتكاب 10 حوادث نصب بذات الأسلوب، كما أضافوا بأن المصوغات الذهبية والمبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامى، وإنفاقهم باقى المبالغ المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية ، بإستدعاء المجنى عليهم إتهموهم بالنصب

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أخ يضحى بشقيقتاه في ثالث ايام العيد بالمحلة الكبرى..غربية

خالد الرزاز شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة مشاجرة بين أخ و شقيقتيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *