الرئيسية / حوادث / إقرأ تفاصيل جديدة في واقعة عصابة أمناء الشرطة بالعمرانية
عصابة امناء الشرطة
عصابة امناء الشرطة

إقرأ تفاصيل جديدة في واقعة عصابة أمناء الشرطة بالعمرانية

[ad id=”1177″]

كد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم المضبوط في واقعة عصابة أمناء الشرطة بالعمرانية يدعى عماد. ح ويعمل بقطاع حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وباقى المتهمين يعملون معه في نفس القطاع، ومنهم مفصولون من الخدمة.

وأضاف المصدر، أن المتهمين اعترضوا طريق تاجر بحجة تفتيشه واستولوا منه على مبلغ مالى، وأن المتهم المضبوط اعترف باشتراكه مع كل من عاطف. م، وسامح. أ، وشريف. ك، في سرقة المواطنين.

وكشف أن المتهمين اتفقوا مع تاجر عملة، يقوم بإبلاغهم بتحرك أحد عملائه بعد مغادرته بالأموال وعقب ذلك يقوم المتهمون بمراقبته، وفى المناطق الخالية من السكان، يعترضون طريقه، ويستولون منه على ما معه من أموال، تحت تهديد السلاح.
[ad id=”1177″]
وأكد المصدر، أن المجنى عليه أفاد أمام رجال المباحث أنه سافر إلى الفيوم لتبديل مبلغ مالى من الدولارات، وعندما وصل لمنطقة العمرانية، اعترض طريقه 4 أشخاص، وطلبوا منه إبراز تحقيق الشخصية الخاص به، واستولوا منه على حقيبة الأموال التى كانت بحوزته.

ويجرى رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة حول الجرائم التى ارتكبها المتهمون، كما يتم مناقشة الضحايا حول الواقعة.

منقول من صدى البلد

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمزرعة دواجن بمنية النصر -دقهلية

جمال البرنس تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن بمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *