الرئيسية / حوادث / رجاله أخر زمن… يُخدر زوجته ويقدمها لصديقه ليمارس الجنس معها بالدقهليه

رجاله أخر زمن… يُخدر زوجته ويقدمها لصديقه ليمارس الجنس معها بالدقهليه

[ad id=”1177″]

جمال البرنس

سادت حالة من الغضب بين أسرة زوجة، بقرية كفور العرب دائرة مركز طلخا وأهالي القرية، لغرابة الواقعة وبشاعتها. لقيام زوج بتخدير زوجته ليغتصبها صديقه حتى حملت منه سفاحا بحجة عدم قدرته على الإنجاب وضعفه جنسيأ. 

تلقى اللواء” أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد “أحمد خيري” مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من أسرة المدعوه أ.ا.ل” 21 عاما- ربة منزل- مقيمه بقرية كفور العرب دائرة المركز تتهم زوجها المدعو “أ.ع” 26 عاما- فلاح بتخديرها دون علمها وقدمها لصديقه المدعو “ع.ز” ليغتصبها حتى حملت منه بحجة عدم قدرته على الإنجاب مؤكدين اعتراف صديقه لهم بتفاصيل الواقعة.

[ad id=”1177″] وعلي الفور انتقل الرائد “أحمد شبانة” رئيس مباحث طلخا تحت إشراف العميد محمد شرباش رئيس البحث الجنائي للقرية برفقة قوة من المباحث وتمكنوا من القبض على الزوج والصديق.
وبمواجتهم بما اسفر عنه اعترف الصديق بتفاصيل الواقعة قائلا: «فوجئت بالزوج يطلب مني ممارسة الجنس مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها وطرق جميع الأبواب لحل تلك المشكلة ولم ينجح وأصبح يشعر بالضعف والخزي أمام أسرتيهما وأنه سيقوم بتخديرها دون علمها على أن أقوم بممارسة الجنس معها حتى تحمل مني دون علمها وبالفعل حدث ذلك، وبعدها احتفل هو وزوجته بالحمل ولكن إحساسي بالذنب دفعني للتوجه لأسرة الزوجة وإخبارها بالحقيقة والتأكيد أن الجنين الذي تحمله هو ابني».
وطالب الصديق بإجراء تحاليل DNA للجنين للتأكد من أنه ابنه مؤكدا رغبته في الحصول عليه عقب الولادة فيما أنكر الزوج الواقعة وادعى أن صديقه يروج أكاذيب ضده وضد زوجته.
تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وجار العرض على النيابة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط 12970 قرص مخدر بالأقصر

عبدالحميدشومان تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث مرور الأقصر والمعينة بخدمة كمين الرواجح الحدودى مع أمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *