الرئيسية / حوادث / عاجل تفاصيل الـ«معركة العنيفة» بين «الصعايدة» في دار السلام وحدوث اصابات

عاجل تفاصيل الـ«معركة العنيفة» بين «الصعايدة» في دار السلام وحدوث اصابات

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

حدث  بين عائلتين «صعايدة»  بمنطقة  دار السلام بالقاهرة، مشاجرة عنيفةتربطهما صلة قرابة؛ بسبب خلافات الجيرة، حيث أن الطرف الأول يمتلك «مقهى» مواجهًا لمحل ملك الطرف الآخر، وبدأت الواقعة بمشادة كلامية وتدخل أقارب كل طرف حتى تطورت بينهما أسفرت عن إصابة أشخاص من الطرفين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن إصابة بعضهم البعض بدائرة القسم.

[ad id=”1177″]

انتقل ضباط مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث ومعاونيه كل من النقباء محمد عبد الحليم ومصطفى يونس وأحمد علام وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وتبين أن المشاجرة وقعت بين عائلتي أبو «دومة» و«عصام. أ» بسبب مشادة كلامية بينهما على إثر خلافات الجيرة لتملك أحد الطرفين لمقهى مواجهة لمحل الآخر، وتدخل باقي أطراف العائلتين وتطورت وأحدثوا إصابات بعضهم البعض وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتمكن رجال المباحث بقيادة رئيس مباحث القسم من السيطرة على «الخناقة» وضبط مجموعة من طرفي المشاجرة وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولى المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام مباشرة التحقيقات برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *