الرئيسية / حوادث / عاجل:الجنايات تؤجل محاكمة 6 أطباء وممرضة في قضية “بيع أطفال سفاح” في المحلة

عاجل:الجنايات تؤجل محاكمة 6 أطباء وممرضة في قضية “بيع أطفال سفاح” في المحلة

[ad id=”1177″]

زكرت مصادر قضائية في الدائرة الأولى من محكمة جنايات طنطا، بأن المحكمة قد أجلت تأجيل محاكمة 5 متهمين وذلك في قضية الإتجار وبيع أطفال “سفاح” وذلك إلى يوم السادس من شهر ديسمبر 2017 من أجل سماع باقي الشهادات من شهود الإثبات.

وقالت التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة بأنها قد نجحت في تحديد المتهمين في تلك القضية والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل في محافظة الغربية، وهم 6 اطباء في المحلة وهم “علي. ت”، طبيب نساء وتوليد، و”هشام. ف”، طبيب مسالك بولية، و”نيازي. م”، و”فايزة. م” و”إيناس. م” أخصائيين فى جراحة العامة ومجال النساء والتوليد بالإضافة إلى فنية تمريض وموظفة بالإدارة الصحية التابعة لمركز أول المحلة.

[ad id=”1177″]

وأوضحت المصادر القضائية إلى كون قرار تأجيل إصدار الحكم النهائي في القضية المعروفة بقضية “الإتجار في الأطفال السفاح” قد جاء بسبب رغبة المحكمة في استكمال سماع باقي شهود الإثبات في الجلسة المقبلة قبل إصدار حكمها الأخير في واحدة من القضايا التي هزت الرأي العام في محافظة الغربية.

وأشارت تحريات النيابة بأن أوراق القضية قد تم إحالتها إلى محكمة جنايات طنطا، وكذلك أمرت النيابة العامة إلى ضرورة تسليم الثلاث أطفال إلى الزوجين “عمرو. م” و “سمية.ن” وذلك من أجل رعاية الأطفال بدلاً من تركهم في إحدى دور الأيتام.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *