الرئيسية / حوادث / بالفيديو :شيخ ازهري مصري وبعباءة الازهر يغني لام كلثوم “لسه فاكر يا حبيبي” ونشطاء ..هكذا سقطت الاندلس
الشيخ المغني

بالفيديو :شيخ ازهري مصري وبعباءة الازهر يغني لام كلثوم “لسه فاكر يا حبيبي” ونشطاء ..هكذا سقطت الاندلس

[ad id=”1177″]

https://www.youtube.com/watch?v=WRZWa8KNUQU

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

اثار الفيديو والذي عرض لشيخ ازهري يرتدي عباءة الازهر غضب عارم في الشارع المصري وكانها حملة ممنهجة لشويه الاسلام او تدمير ما تبقى منه في شكل الازهر حيث اشار نشطاء الى انه ان كان يريد الشيخ ان يغني او حتى يرقص فعليه ان يخلع عباءة الازهر اولا والازهر بريء من فعلته الدنيئة .

من الجدير بالذكر أن الشيخ إيهاب هو مبتهل ومنشد ديني، قدم عروض غنائية في دار الأوبرا المصرية، وشارك بدور منشد في فيلم سينمائي “الكنز”، ومعروف بلقب “منشد” وليس مطرب.

[ad id=”1177″]

حيث وفي برنامج “ست الحسن” الذي يُعرض على قناة “أون تي في”، استضافت الإعلامية والمذيعة “شريهان أبو الحسن” شيخ كفيف، وطلبت منه الغناء، فأدى الشيخ أغنية “لسه فاكر” لأم كلثوم.

انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار غضب الجمهور، وذلك لأنه كان يرتدي الزي الأزهري، ولم يقم بالإنشاد أو الابتهال!، وإنما قام بالغناء لأم كلثوم، ورأي مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا يهين الأزهر، ويقلل من رتبة الشيوخ في أعين الناس.

[ad id=”1177″]

واثار ذلك  جانب من أراء الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ، والذين يشتاطون غضباً بسبب غناءه وهو مرتدي الزي الأزهري.

حيث وكانه الزمان يعيد نفسه وذكرى سقوط الاندلس وبعد تسخير نساء بنو اسرائيل لاغوائهم حيث وجدو رجل يبكي فسالوه لما تبكي …قال ضاع منديل حبيبتي .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *