بالصور “ننشر تفاصيل المؤتمر الصحفي و صفقة شراء مجموعة قنوات “الحياة”للنهوض بالشبكة

[ad id=”1177″]

عقدت مجموعة “تواصل” إحدى الشركات التابعة لـ”فالكون جروب” والتي يترأس مجلس إدارتها شريف خالد، مؤتمرًا صحفيًا، مساء الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل صفقة شراء مجموعة قنوات “الحياة”، بحضور كل من الفنان محمد صبحي، والكاتب محمد العدل، فضلًا عن مسئولي “تواصل”. يرصد “إعلام دوت أورج” في هذا التقرير، أبرز المعلومات المُتعلقة بصفقة البيع التي تمت مؤخرًا، فضلًا عن خطة الإدارة الجديدة للنهوض بالشبكة مُجددًا، وهم كالآتي:

[ad id=”1177″]

1- حصل السيد البدوي، على 250 مليون جنيه، مقابل بيع شبكة تليفزيون “الحياة”، يتم سدادهم على مدار عامين، وذلك فور انتهاء اللجان القانونية من مراجعة الأوارق كافة المُتعلقة بالشبكة والعاملين فيها.

2- تُسدد مجموعة “تواصل” الديون التراكمية لـ”الحياة”، المُتمثلة في حقوق العاملين وشركات الإنتاج والبنوك، بقيمة مليار و150 مليون جنيه، وذلك دون الديون المُتعلقة بقضايا

. 3- الإعلاميون مستمرون عبر “الحياة” وسوف يعودون لتقديم برامجهم مُجددًا على الهواء مباشرة، في موعد أقصاه 10 أيام، ومن بين الإعلاميين المستمرين تامر أمين، ومجدي الجلاد، وراغدة شلهوب، وأميرة بدر.

4- تعاقدت “الحياة” مع مجموعة من الإعلاميين الجدد، أبرزهم أحمد شوبير، وطوني خليفة، وسهير شلبي، وسوف يظهرون على الشاشة خلال الفترة المُقبلة.

5- موقف الإعلامية لبنى عسل، بشأن استمرار وجودها في “الحياة”، لم يتضح بعد، لاسيما بعد المفاوضات القائمة بينها وبين إدارة قناة “أون لايف” من ناحية، وتواصل الإدارة الجديدة لـ”الحياة” معها.

[ad id=”1177″]

6- رحمة خالد، بطلة السباحة وإحدى حالات ذوي الاحتياجات الخاصة، سوف تُقدم برنامجًا عبر شاشة “الحياة” خلال الفترة المقبلة، وسيكون خاصًا بهذه الحالات.

7- تستعد الإدارة الجديدة لـ”الحياة” تقييم برامج الشبكة، خلال الفترة المُقبلة، بهدف إلغاء البرامج الضعيفة، واستمرار الجيدة منها، حتى يتم الانتهاء من خطة التطوير التي تستغرق ثلاثة شهور تقريبًا.

8- تعتزم الإدارة الجديدة لـ”الحياة” إطلاق قناة “الحياة الإنجليزية” خلال الفترة المقبلة.

9- تواجد الإعلامي عمرو الليثي، في مؤتمر “الحياة”، لتوقيع بروتوكول تعاون ممثلًا لمؤسسة “واحد من الناس” ولا يوجد اتفاق على تقديم برنامج عبر الشبكة حتى الآن

10- مجموعة “تواصل” هي عبارة عن مبادرة تخدم المجتمع من خلال تقديم أعمال جادة تفيد مختلف الفئات، حيث تضم عددًا من المساهمين، أبرزهم الكاتب مدحت العدل، والكابتن حازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد شوبير، والمحامي خالد أبو بكر، وخالد حلمي، ورجلي الأعمال حسن راتب وياسين منصور.

11- أعضاء مجلس إدارة مجموعة “تواصل للإعلام”، تضم عددًا من الأسماء، منهم الفنان محمد صبحي، والكاتب مدحت العدل، والمنتج خالد حلمي، والمحامي خالد أبو بكر، وكامل أبو علي.

12- أطلقت “تواصل” عددًا من المبادرات التنموية، بجانب عملها في الإعلام، منهم ملف أطفال الشوارع، حيث أنشأت أكاديمية رياضية كبيرة لكرة القدم خاصة بهؤلاء الأطفال، حيث يُشارك في هذه المبادرة الكابتن تامر بجاتو

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment