الرئيسية / حوادث / طالب طب الشرقية ينتحر بسلاح والده وطلقة اودت بحياته خلال اجازة العيد والتفاصيل……

طالب طب الشرقية ينتحر بسلاح والده وطلقة اودت بحياته خلال اجازة العيد والتفاصيل……

[ad id=”1177″]

قام طالب كلية الطب بالتخلص، من حياته، صباح اليوم، بمنزل عائلته بالمنشية بمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، وبالعرض على عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، بإشراف المتشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية،صرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

 [ad id=”1177″]

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة شاب إثر قيامه بتنظيف سلاح والده خرجت منه طلقة بطريق الخطأ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4672 إدارى كفر صقر.

 

بينما كشفت تحقيقات حمدى فطين وكيل أول نيابة كفر صقر، الذى انتقل لإجراء المعاينة، أن المتوفى يدعى” شريف م ع” 2 سنة طالبة بالفرقة الثانية بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأنه تخلص من حياته بإصابة نفسه بطلق نارى من سلاح والده وجاري متابعة كافة التفاصيل.

 [ad id=”1177″]

وأضافت التحقيقات، أن المتوفى يعانى من حالة اكتئاب وحاول قبل ذلك التخلص من حياته بتناول السم، وصباح اليوم، كان متواجدًا مع أسرته بكفر صقر، لقضاء إجازة عيد الأضحى، فتخلص من حياته بطلقة أعلى الجبهة، وتبين والده لواء متقاعد، وأن سلاحه عبارة عن بندقية خرطوش، مرخصة، وتم التحفظ على السلاح .

 [ad id=”1177″]

وقرر عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، نقل الجثة لمستشفى الأحرار للتشريح، وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *