الرئيسية / حوادث / مقتل 3 مسجلين خطر بالدقهلية في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة .. المتهمين هربوا من المنوفية للإختباء بمصيف جمصة
المتهمون القتلى

مقتل 3 مسجلين خطر بالدقهلية في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة .. المتهمين هربوا من المنوفية للإختباء بمصيف جمصة

[ad id=”1177″]

كتبت:مروة فتحي

لقى ثلاث مسجلين خطر مصرعهم في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بعد هروب المتهمين من محافظة المنوفيه للدقهلية حيث تمكنت قوة مشتركة من أمن الدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية من قتل 3 من العناصر الإجرامية الخطرة المتهمين بقتل اثنين من أمناء الشرطة وإصابة 3 آخرون في حملة أمنية لضبط مطلوبين جنائيين بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية .

[ad id=”1177″] تلقي اللواء يمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث قسم شرطة جمصة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، بإحتباء عدد من العناصر الإجرامية الخطرة المتورطة في قتل اثنين من أمناء الشرطة بالمنوفية في شقة بمنطقة ايزيس بمصيف جمصة.
وأكدت المعلومات أن المتهمين قتلا كلا من الشهيد أمين شرطة محمد غنيمي، 38 سنة، والشهيد أمين شرطة فريد شوقي، 30 سنة، أميني شرطة بمركز شرطة قويسنا أثناء استهداف وكر للإتجار بالمواد المخدرة بقرية ميت برة التابعة للمركز، وتمكنوا من الهرب من الشرطة بالمنوفية اتخذوا من مصيف جمصة وكرا جديدا لممارسة نشاطهم الإجرامى وتمكن رجال مباحث الدقهلية، من متابعه دخول المسجلين خطرلمدينة جمصة، واستأجروا شقة للمبيت فيها.

[ad id=”1177″] وأعدت قوات أمن الدقهلية بالتعاون مع المعلومات التي شاركت بها القيادات الأمنية بالمنوفية وتم إعداد ، كمين محكم، للهجوم على المتهمين الثلاث، بعد أن تم جمع المعلومات اللازمة، واستيفاء كافة البيانات حول هوياتهم، ونشاطهم المشبوه.
وهاجمت قوات الأمن مدعومة بتشكيل كامل من قوات الأمن المركزى، ترأسها العميد محمد الشرباش رئيس مباحث المديرية، المتهمين فى منزلهم، الذى تم استئجاره، بمدينة جمصة، بمنطقة إيزيس، بعد أن سهلت قوات الأمن لهم دخول المدينة، وتم تحديد منطقة إيزيس لتسكينهم، لتسهيل عملية القبض والهجوم عليهم.

[ad id=”1177″] وقامت قوات الأمن، مدعومة بتشكيل من قوات الأمن المركزى، بالهجوم على المتهمين الثلاث، ونشبت اشتباكات وقامت قوات الأمن بتصفيتهم الثلاث متهمين وهم أحمد إبراهيم سويلم” 25 سنة من محافظة القليوبية، و”جودة محمد رجب جودة” 27 سنة ومقيم قويسنا بمحافظة القليوبية، وأحمد السيد محمد إبراهيم 18 سنة ومقيم قويسنا بالمنوفية ونقلهم لمشرحة مستشفى جمصة تحت تصرف النيابة العامة وعثرت قوات الأمن بحوزتهم على بندقية ميرى مبلغ بسرقتها منذ ثورة ٢٥يناير، وبندقية آلية، ومبلغ مالى 81 ألف جنيه، و9 هواتف محمولة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أخ يضحى بشقيقتاه في ثالث ايام العيد بالمحلة الكبرى..غربية

خالد الرزاز شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة مشاجرة بين أخ و شقيقتيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *