الرئيسية / حوادث / ننشر لكم الصور الاولى لعروسي الشرقية والمتوفان في الصباحية
العريس المتوفي

ننشر لكم الصور الاولى لعروسي الشرقية والمتوفان في الصباحية

[ad id=”1177″]

كتب/عبدالحميدشومان

لقى عريس وعروسته مصرعهما علي أثر تسرب غاز إسطوانة سخان الحمام بمنزلهم بقرية العجمي مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية. كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد دكتور علي صبري مأمور مركز شرطة مشتول السوق بورود بلاغ بوفاة عروسين تزوجا ليلة أمس الجمعه بمنزل العائلة بقرية العجمي دائرة المركز.

[ad id=”1177″]

وأفاد استقبال مستشفي مشتول السوق المركزي بوصول جثة كل من احمد محمود علي الشرومبابلي في الخامسه والعشرين تقريبا وعروسته رحيل عربي السيد المقيمه دائرة المركز وهي تقريبا في العشرين حيث قد وصلا المستشفي جثة هامدة قرابة الرابعه والنصف عصر السبت وبالفحص تبين انهم متوفين علي اثر اختناق بسبب تسرب الغاز بسخان منزل الزوجية .

[ad id=”1177″]

كان العروسبن واهليهم قد اقامو امس الجمعه سرادق كبير لتلقي التهاني بالزواج وممارسة طقس الافراح الشعبية المصريه حيث اهازيج الافراح والDG والوجبات الساخنه من العادات الشرقية والكرم الشرقاوي وأثناء حضور الاقارب لتقديم التهاني بالصباحيه تبين مصرعهم اختناقا بالغاز الذي تسرب من سخان الحمام. وحرر عن الواقعة المحضر اللازم واخطرت النيابه العامه والجثتين تحت تصرف النيابه لاتخاذ اللازم من الاجراءات القانونية. الصورة للعريس..

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *