الرئيسية / حوادث / مفاجأة : رجل يقتل عشيق زوجته بعد ضبطهما داخل شقته فى طنطا
مدير امن الغربية

مفاجأة : رجل يقتل عشيق زوجته بعد ضبطهما داخل شقته فى طنطا

[ad id=”10069″]
شهدت منطقة قحافة التابعة لقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة بعد أن أقدم زوج على قتل عشيق زوجته وهروب العشيق الثانى بعد أن ضبطهما متلبسين فى أحضان زوجته بمنزله، وتمكن العشيق الثانى من الهرب وقام بتسليم نفسه لقسم شرطة ثان طنطا وضبط الزوج والزوجة المتهمة.
 
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة قحافة، انتقل النقيب أحمد الحجار رئيس مباحث القسم وتبين العثور على جثة لشخص يدعى “خ.ا.ا” 40 سنة داخل شقة “ع.ع.ك” 46 سنة.
 
[ad id=”10069″]
وبالفحص تبين أن القتيل تربطة علاقة عاطفية بزوجة المتهم وتدعى “د.ح” 39 سنه ربه منزل واتفق وزميله على الذهاب إليها وإقامة علاقة غير شرعية بمنزل الزوجية مستغلين غياب الزوج عن المنزل، إلا أن الزوج عاد للمنزل وشاهد زوجته فى أحضانهما فظفر بأحدهما وانهال عليه ضربا بعصا خشبية وتمكن العشيق الثانى من الهرب وقام بتسليم نفسه للشرطة. 
 
انتقل موسى عبد البارى وأحمد غانم وكيلا النيابة لمناظرة الجثة والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وأمرا بالتحفط على مكان الواقعة وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.
 
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام كل من موسى عبد البارى وأحمد غانم وكريم جعفر وكلاء النيابة تحت إشراف محمد العشماوى رئيس النيابة، كما اعترفت زوجة المتهم بأنها كانت على علاقة بالقتيل ومهتم آخر كان متواجدان وقت ارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
[ad id=”10069″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

المباحث الجنائية بالدقهلية تحرير شخص بعد اختطافه وطلب فدية

  كتب.فايزفوزى نجحت مجهودات رجال المباحث الجنائية بالدقهلية من تحرير شخص بعد اختطافة وطلب فدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *