الرئيسية / حوادث / عاجل : نائب مدير خزينة بحى وسط الإسكندرية يختلس 100 ألف جنيه
اختلاس- ارشيفية

عاجل : نائب مدير خزينة بحى وسط الإسكندرية يختلس 100 ألف جنيه

وردت معلومات لإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، تفيد قيام “محمود.ا” مواليد 1962 نائب مدير الخزينة العمومية بحي وسط محافظة الإسكندرية ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز، باختلاس مبالغ مالية من وحدته بلغت مائة ألف جنيه من حصيلة توريد غرامات إشغال الطريق ورسوم رخص البناء، وعدم توريدها لبنك مصر بحساب المحافظة واستولى عليها لنفسه.

[ad id=”10069″]

وفي الحال ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية برئاسه اللواء شريف عبد الحميد مدير إداره البحث الجنائي وتحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندريه القبض على نائب مدير أغذيه العمومية بحي وسط الإسكندريه لاختلاسه مائه ألف جنيه.

وأكدت التحريات السرية لضباط المكافحة، صحه الواقعه وقيام المتحري عنه باستغلال طبيعه عمله الوظيفي كنائب مدير المخازن العموميه بحي وسط وعقد العزم على اختلاس مبالغ ماليه من عهدته بالخزانة العموميه بلغت اجمالى 100000 جنيه، كما قام بتزوير في سجلات الخزينه باثبات قيامه بتوريد تلك المبالغ فيها واعداد حافظه توريد لتلك المبالغ لبنك مصر لحساب المحافظة، على خلاف الحقيقه.

[ad id=”10069″]

وامعانا منه في التغطيه على الفعل الاجرامي قام باصطناع ايصالات توريد المبالغ النقديه المختلفه منسوب صدورها الي بنك مصر على خلاف الحقيقه و استولى عليها لنفسه وأضر بالمال العام وتربح من أعمال وظيفته.

و بالتنسيق مع رئيس حي وسط تم تشكيل لجنة من الادارة المالية اكدت صحه ما جاء بالتحريات، و بمواجهه المتحري عنه بما توصلت اليه التحقيقات و ما أسفر عنه الضبط اقر بارتكاب الواقعه، والاستعداد للسداد .

[ad id=”10069″]

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14 8 لسنه 2017 قسم باب شرقي وبعرضه على النيابه العامه سدد جزء من المبلغ المختلس وابدي استعداده لسداد باقي المبلغ، وقررت النيابة حجزه لباكر.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شاهد…لحظات انهيار برج كهرباء في منطقة الجيزة بمصر

سها جادالله…. أفادت وسائل إعلام مصرية: إلى وجود قتلى وجرحى جراء انهيار برج لنقل التيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *