الرئيسية / المزيد / الصحة / عاجل بالفديو :أطباء وممرضات يرقصون على أغاني شعبية بقسم العمليات بمستشفى الساحل .. ومدير المستشفي الاحتفال تم بعيد عن غرف المرضى…

عاجل بالفديو :أطباء وممرضات يرقصون على أغاني شعبية بقسم العمليات بمستشفى الساحل .. ومدير المستشفي الاحتفال تم بعيد عن غرف المرضى…

 ظهر ضمن لقطات الفيديو، عدد كبير من الأطباء والممرضات وهم يحتفلوا ويرقصوا على أغاني شعبية بمناسبة عيد ميلاد، كما قام عمال بالمستشفي بالرقص بداخل القسم المخصص لعمليات جراحة عامة وتجميل ومسالك بولية، ووصل صوت احتفالهم لجميع أركان المستشفي.

وكان ذلك في واقعة غير أخلاقية أو مهنية، عرض برنامج “صباح دريم”، الذي يتم عرضه على القناة الفضائية “دريم”، خلال الحلقة التي تم عرضها صباح اليوم السبت، فيديو من داخل مستشفى الساحل التعليمي التابعة لوزارة الصحة، وقيام الأطباء والممرضات والعمال الرقص والاحتفال .

دون وجود أي اعتبار للمرضي ولا آلامهم، ولا تدخل من أي مسئول لوقف ما يحدث والذي لا يمكن إطلاق عليه سوي مسمي مهزلة طبية وإنسانية بكل ما تحمله الكلمة، مما أثار استياء وغضب العديد من المرضي.

ومن جانبه علق الدكتور عبد الفتاح حجازي، مدير مستشفي الساحل التعليمي، على هذه الواقعة قائلا أن الاحتفالات تمت بعيدا عن غرف المرضي وفي وقت بين تسليم “النبطشيات”، كما أستنكر تضخيم وسائل الإعلام لهذا الاحتفال، كما أشار إلى أنه تم تحويل الممرضات إلي التحقيق في هذا الأمر.

شاهد الفديو:

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور/هاني عبد الظاهر يشيد بأهتمام رئيس الوزاراء بقضايا الصحه التي تمس المريض المصري

متابعي الكرام،، زملائي الاعزاء ،، دائما اتابع معكم جميع المستجدات التي تحدث علي الساحه الطبيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *