لهذا السبب.. ماتا سويا بعد شهرين من الزواج بالفيوم

خالد الرزاز… 

قررت نيابة مركز سنورس بالفيوم انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمانى عامل وزوجته بمركز سنورس بمحافظة الفيوم لقيا مصرعهما خنقا من بخار السخان أثناء الاستحمام داخل حمام المنزل .

كان اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس بالعثور على جثة عامل وزوجته داخل حمام المنزل بناحية قرية الزاوية بمركز سنورس.

تبين من المعاينة والتحقيقات أن الزوجين محمد.ر24 سنة عامل، وزوحته سارة.ا 21 سنة، ربة منزل متوفيان داخل حمام منزلهما بناحية قرية الزاوية التابعة بمركز سنورس ، ولا توجد أى إصابات بالجثتين .

كما كشفت تحريات العقيد شريف عبدالحميد رئيس قطاع البحث الجنائي لمنطقة شرق الفيوم، أن الزوجين ، لم يمر على زواجهما سوى شهرين ، وأنهما دخلا الحمام للاستحمام وأغلقا شباك وباب الحمام عليهما ، فتحا الماء من السخان، ما تسبب في تصاعد بخار الماء، وأدى لاختناقهما وسقوطهما جثث هامدة على أرضية الحمام، ولقي مصرعهما في الحال.

وتبين أن والدة الزوج اكتشفت الواقعة عندما توجهت لإيقاظ نجلها وعندما لم يفتح لها باب الشقة استعانت بالجيران الذين كسروا باب الشقة وفوجئوا بأن الزوجين ملقيان على الأرض داخل حمام المنزل جثث هامدة.

تم نقل جثتي الزوج والزوجة بسيارات الإسعاف الى مشرحة مستشفى سنورس المركزى.

Related posts

Leave a Comment