الرئيسية / حوادث / بالصور..ألمتهمين بقتل طالب الثانوية محمود بالمنوفية

بالصور..ألمتهمين بقتل طالب الثانوية محمود بالمنوفية

متابعينا الكرام ننشر لكم الصور الأولى للمتهمين بقتل طالب الثانوي محمود محمد البنا في مدينة تلا بمحافظة المنوفية، أثناء وجودهم داخل محبسهم في سجن قسم شرطة مركز تلا.

وكان مدير أمن المنوفية، اللواء محمد ناجي، تلقى إخطاراً بورود إشارة من مستشفى تلا المركزى بوصول «م. م. أ»، 18 سنة، طالب ثانوي، جثة هامدة، إثر إصابته بعدة طعنات في العنق والبطن.

ويظهر في الصور المتهمين الثلاثة “م.ا.ر” طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و “ا.م.ع” طالب في الثانوي التجاري، و “م.ا” وشهرته “حماصه” طالب في الثانوي الزراع، مقيدين بالكلبشات وأمامهم أداة الجريمة التي جرى القتل بها وهي عبارة عن “مطواه”.

كانت وحدة مباحث مركز شرطة تلا  تمكنت بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث، من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وقاموا بالإرشاد على المكان التي جرى وضع فيه أداة الجريمة “مطواه”، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

وبسؤال شهود العيان، أكدوا أن الجاني ويدعى “راجح” أوقف فتاة تربطه علاقة عاطفية بها في شارع “الشهيد جودة” في “تلا” وأجبرها على تسليم هاتفها المحمول لوجود علاقة بينهما وشكه في تواصلها مع شخص آخر، ثم قام بضربها.

المصدر ..الوطن

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المباحث الجنائية بالدقهلية تحرير شخص بعد اختطافه وطلب فدية

  كتب.فايزفوزى نجحت مجهودات رجال المباحث الجنائية بالدقهلية من تحرير شخص بعد اختطافة وطلب فدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *