الرئيسية / حوادث / بالمستندات وكارثة بالشرقية..«آية» 25 عاماً تُجري ولادة قيصرية وتكتشف الكارثة بعد شهرين من المعاناة

بالمستندات وكارثة بالشرقية..«آية» 25 عاماً تُجري ولادة قيصرية وتكتشف الكارثة بعد شهرين من المعاناة

بالمستندات وكارثة بالشرقية..«آية» 25 عاماً تُجري ولادة قيصرية وتكتشف الكارثة بعد شهرين من المعاناة

لم يكن يعلم ” خالد فرج” الزوج  المقيم بمركز الحسينية بالشرقية  الذي لم يتخيل أن ذهابه بزوجته ” آية عطية” لمركز  الولادة الخاص بالمركز السابق في أول شهر يوليو الماضي سوف يقلب حياته رأساً على عقب  لمدة شهرين، وذلك بعد الإهمال التي شهدته زوجته اثناء الولادة والتي أثرت على حياتها بشكل كامل وتبدلت فرحة الولادة لألام شديدة في تلك المدة.

تفاصيل ولادة آية القيصرية

حيث كان يستبشر الزوج باستقبال مولودته الجدية من خلال إجراء عملية قيصرية من زوجته البالغة 25 عاماً، وعلى الرغم من دفعه تكاليف الولادة البالغة 6 آلاف جنيه إلا أن الإهمال وسوء الخدمة الطبية كان يخبى الكثير للأسرة بعد أن ترك الطبيب فوطة داخل بطن المريضة والتي تم اكتشافها مؤخراً مما أسفر عن استئصال جزء من الأمعاء نتيجة هذا الإهمال.

وأضاف ” خالد” من خلال تصريحات صحفية أنه بعد خروج الزوجة لم ترتاح يوماً وتردد على الدكتور أكثر من مرة وكان يقول ” دي بتدلع حبتين، أو التهابات عشان حطيتوا مياه على الجرح، أو انتفاخات ويديها في كرة مرة مسكنات.

وجاء الحل بعد الذهاب للعديد من الأطباء المشهورين في المحافظة على يد طبيب صغير في القرية، والذي أشار عليهم بالذهاب للجهاز الهضمي بالجامعة، والذي أكتشف الكارثة بعد الأشعة، وسوف نعرض على حضراتكم التقرير من المستشفى التخصصي  بالإسماعيلية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المنظفات الصناعية مجهولة المصدر ومحظور تداولها بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية برئاسة العميد ولاء رضوان من ضبط كميات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *