شباب محلة حسن المتصدر يصطدم بطموح شباب سمنود فى نهائى الصعود للقسم الثالث

كتب / محمد عوض

اليوم يسدل الستار عن دورة الترقى لصفوف القسم الثالث حيث يستضيف ملعب محلة حسن اليوم الجمعة ومع دقات الثالثة الا الربع مباراة من العيار الثقيل فى ديربى منطقة الغربية بين فريقى شباب محلة حسن بقيادة محمد الجمل المتصدر للمجموعة مع نظيره شباب سمنود الوصيف بقيادة ماهر عبد الحليم فى دورى الترقى للقسم الثالث بمنطقة الغربية .

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين إذ لابديل أمام شباب محلة حسن عن تحقيق نتيجة إيجابية أما التعادل أو الفوز بعكس شباب سمنود لا بديل عن الفوز لتحقيق طموح العودة للقسم الثالث .

شباب محلة حسن يسعى لاستغلال عاملى الملعب والجمهور فى العودة ثانية للقسم الثالث فى ظل الدعم المادى والمعنوى لمجلس الإدارة برئاسة الحاج سمير ابوسعيد والدعم الجماهيرى رغم أن المباراة بدون جماهير إلا أنهم حجزوا أماكن لهم على أسطح المنازل المجاورة لمؤازرة الفريق كما سبق منذ عامين .

وكان فريق محلة حسن قد أعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا للقاء رافعا شعار ( نكون او لا نكون ) منذ نهاية المباراة الأخيرة والفوز على شباب الجابرية مع الدقائق الأخيرة متصدرا القمة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسة شباب سمنود برصيد 12 .

يذكر أن محلة حسن قد فاز فى مباراة الذهاب على ملعب شباب سمنود (3/4) بعدما كان مهزوما بثلاثية نظيفة

Related posts

Leave a Comment