الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الفيوم يجتمع برؤساء المدن لتنفيذ خطة الموازنة بالمحافظة

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب احمد وفدي

اجتمع اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أمس الثلاثاء برؤساء مدن المحافظة وذلك لمناقشة تنفيذ خطة الموازنه والإعتماد.

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة لمناقشة وتنفيذ خطة الموازنة والإعتماد ، وبحضور المهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة و رؤساء مجالس المدن والقري بالمحافظة .

وخلال الاجتماع إستعرض محافظ الفيوم نسبة ما تم إنجازه من أعمال ومشروعات خاصة بالخطة،
[ad id=”1177″]
مؤكدا علي ضرورة تعظيم الإستفادة من الموازنة وسرعة تنفيذ وإنجاز المشروعات الهامة بالنسبة للمواطن،

كم احس سعد علي ضرورة التعاون بين كافة القطاعات المختلفة وذلك لتسهيل إجراءات التنفيذ وإزالة المعوقات وتذليل العقابات من أجل سرعة إنجاز المشروعات في أوقاتها .
كما أكد محافظ الفيوم علي ضرورة متابعة تنفيذ المشروعات والإشراف عليها حتي يتم تنفيذ المشروعات طبقاً للمواصفات الفنية اللازمة وضمان جودتها.
وكلف محافظ الفيوم جميع رؤساء مجالس القري والمدن بضرورة حصر جميع المشروعات المتعثرة ووضعها علي مكتبه لدراستها والوصول الي حلول جذرية لتشغيلها.
وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لرؤساء المدن والمراكز تكثيف المتابعة والإشراف علي كافة المؤسسات كل تحت رئاسته وتحريك الأعمال في مختلف القطاعات .
اشار محافظ الفيوم إلي ضرورة طرح تنفيذ المشروعات علي جميع الشركات السيادية لخلق التنافس بين هذه الشركات والاستفادة بالحصول علي أسعار مناسبة وضمان جودة العمل.
وفي نهاية الاجتماع أصدر محافظ الفيوم تعليمات بعدم قيام أي جهة بالحفر في الطرق المرصوفة إلا في الظروف القصوي وبعد تشكيل لجنة للنظر في هذا الشان وكيفية تنفيذه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق