الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحت القبة ..البرلمان يناقش رفع مرتبات ومعاشات ضباط الشرطة ..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب بضرورة رفع مرتبات ومعاشات ضباط الشرطة، مؤكدين أن ما يتقاضاه ضابط الشرطة من مرتبات أو معاشات لا يتناسب على الإطلاق مع عدد ساعات العمل وتعرضهم للخطر فى كل لحظة.

- Advertisement -

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمناقشة مشروع قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1981، بإنشاء صندوق تحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم.

وفى هذا الإطار قال النائب عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن هذا التعديل يعد نقطة فى نهر من تضحيات رجال الشرطة وما يبذلونه يوميا من أجل الحفاظ على الأمن واستقرار البلاد.

وفى نفس الصدد قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، إن رجال الشرطة لابد أن يتم تهيئة كل التدابير لأن يعملوا فى جو مستقر ومناخ مناسب للعمل ولما يقومون به من أعمال، مقدما الشكر والعرفان والإمتنان لرجال الشرطة البواسل على ما يبذلونه من تضحيات.

[ad id=”1177″]

وفى نفس السياق طالب النائب محمد سليم، بضرورة إعادة النظر فى معاشات رجال الشرطة، مؤكدا على أن هذا التعديل يعد بمثابة جزء يسير مما يقدمونه هؤلاء الرجال من تضحيات من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما أعلن النائب اسامة شرشر، موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ، مؤكدا على أن ترتيب مصر من الناحية الأمنية 15 على مستوى العالم يسبق الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا يعنى أن السلعة الأمنية خطيرة والموافقة على مشروع القانون تنعكس على الوطن ، مطالبا بإعادة النظر فى معاشات رجال الشرطة.

كما طالب النائب سعيد العبودى، بضرورة إعادة النظر فى معاشات الشرطة، مؤكدا على ان مصر تسبق الولايات المتحدة فى التنصيف الأمنى على مستوى العالم.

وأفاد النائب سلامة الجوهرى، أن التعديل تأخر كثيرا، مطالبا بضرورة دعم رجال الشرطة ماديا ومعنويا وتوفير كل وسائل الدعم اللازم لهم حتى يتسنى لهم العمل فى مناخ مستقر، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى معاشات الشرطة.

ومن ناحية اخرى قال النائب كمال احمد ان هذا الامر يتعلق بالوطن وسلامة اراضيه وليس من باب العطف او الشفقة بل حق من حقوقهم .

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق