الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور…إفتتاح مقر حزب مستقبل وطن بالسنطة.. وعريبى” 75٪ من الحزب شباب”

- Advertisement -

سماح ميره

افتتح اليوم الجمعة المحاسب محمد عريبي الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالغربية امانه الحزب بمركز السنطة وسط اجواء احتفالية كبري.
جاء ذلك بحضور الدكتور احمد حماد، الأمين العام المساعد، و الدكتور فتحي عضو مجلس النواب عن دائره مركز السنطة والدكتور مفيد عواجة أمين المركز وأعضاء هيئه مكتب الحزب بمحافظه الغربية وحشد كبير من الأهالي.

قال “عريبي” ان امانة الغربية، تضم ١٤ مقرا للحزب بمدن ومراكز المحافظة، مشيدا بالقيادات الشابه التي انضمت للحزب في الفترة الاخيرة وايمانا ان الشباب هو من يقود المستقبل، وتابع، ” 75% من قيادات الحزب من الشباب “.
مضيفا، ان الحزب تواصل عمل الليل بالنهار، من اجل خدمة المجتمع، وخلال الفترات الماضية نظم الحزب اكثر من فاعلية من منها، قوافل غذائية ومعارض مستلزمات المدارس، الى جانب دورى مستقبل وطن، وحاليا تسديد ديوان الغارمين، ودائما الحزب يعمل وفقا لأهداف ورؤيته مستقبلية ودائما للشباب دور كبير داخل الحزب وما يُستهدف لهم من خطط داخل الحزب، معلنا عن انشاء مراكز طبية فى مدن ومراكز المحافظة، يضم كافة التخصصات الطبية لخدمة المرضى الغير قادرين.
مشيرا إن الحزب يعمل حاليا على دعم مرشحه فى الإنتخابات البرلمانية التكميلية بدائرة زفتى، كما ان الحزب سيخوض الانتخابات المحلية القادمة على كافة المقاعد.

وفي كلمته أكد أمين الحزب بالسنطة أن المكان متاح لمن يملك رؤية ويملك هدفا يستطيع من خلاله خدمة اهداف الحزب.
مضيفا أن الحزب يسعي لدعم المواطنين الأكثر إحتياجا عن طريق تقديم الخدمات العامه لهم وذلك من خلال القوافل المختلفة، والتي تجوب معظم قري الجمهوريه الي جانب إقامة العديد من منافذ بيع السلع الغذائيه المدعمة وكذلك حملات نظافة وتجميل القرى.

- Advertisement -

 

 

 

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق