الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اعلام المحله يناقش نصر أكتوبر ودوره فى تعميق روح الإنتماء”

- Advertisement -

  عبده البربري

- Advertisement -

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للإستعلامات – رئاسة الجمهورية- ندوة تنموية اليوم الخميس الموافق 18/10/2018 تحت عنوان
” نصر أكتوبر ودوره فى تعميق روح الإنتماء”
وذلك بمقر مدرسة السادات الثانوية بنين بالمحلة الكبرى وقدحاضر بها
الدكتور / حسام بندق أستاذ ورئيس قسم التخطيط الإجتماعى بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ.
وقد تناولت الندوة إنتصار أكتوبر و ملابساته العسكرية وما صاحبه من تغيرات إجتماعية قبل وأثناء وبعد الإنتصار .
وقد أشار بندق إلى أنه قبيل حرب أكتوبر كانت هناك العديد من المقدمات التى تبث القوة فى الجيش المصرى من الناحية المعنوية ومنها إختيار كلمة ” الله أكبر” لتكون النداء الأقوى أثناء العبور بما حفز الهمم لدى الجنود وأعطاهم دفعة قوية للصمود.
وأكد بندق أن جنودنا المقاتلين فى حرب أكتوبر كانوا يحاربون من أجل هدف هو تحرير الأرض وعودة الكرامة ورفعة الوطن وتلك أعلى مراتب الإنتماء أن تبذل روحك فداء لوطنك.
وفى سياق متصل أشار بندق أن سيناء كجزء عزيز وغالى على الوطن تقوم مصر حاليا بعمل عبور ثان وتحرير ثان لتلك البقعة الغالية وذلك من خلال “العملية سيناء 2018” التى تهدف لتحرير سيناء من الإرهابيين .
وأكد بندق أن تعمير سيناء أيضا من الأهداف الإستراتيجية للدولة لحمايتها و زيادة ترابطها بالوطن وذلك من خلال عدد من المشروعات العملاقه التى يتم إنشائها لخدمة أبناء سيناء وجذب المواطنين للإقامة بها عن طريق الأنفاق العملاقة التى تم إفتتاحها منذ فترة قريبة وأيضا الجامعات والمدن الجديدة التى يتم إنشائها وكل ذلك يصب فى إتجاه تعمير و ربط سيناء بالدلتا لنها جزء غالى وعزيز على قلب كل مصرى.
وقد حضر اللقاء الأستاذ/مجدى حواش مدير إدارة المدرسة والسادة الأخصائيين وطلبة من المدرسة.
وأداره محمود السمرى الإعلامى بمركز إعلام المحلة الكبرى وتحت إشراف كلا من مصطفى حسين مدير المركز و سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق