الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مازالت مهازل كأس مصر تتوالى دون رادع من أتحاد الكرة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض
ما أشبه الامس بالبارحة … بالامس القريب ودع فريق صيد المحلة مسابقة كأس مصر أمام مطوبس على ملعب الاخير ورغم كل الاختراقات لقوانين كرة القدم من عدم صلاحية الملعب من حيث الخدمات وتدفق الجماهير داخل تراك الملعب وما تعرض له من ضغط وشد عصبى أثناء ضربات الجزاء الترجيحية.
بالامس أعترض كابتن طارق السيد، المدير الفني لفريق المنيا،مؤكدا أن خروج فريقه من دور الـ64 لبطولة كأس مصر بضربات الترجيح امام نظيره فريق ناصر الفكرية جاء نتيجة المهزلة التي شهدها ملعب المباراة عقب قيام الحكم الدولي محمد معروف بإطلاق صافرة نهاية اللقاء بالتعادل بين الفريقين والإستعداد لضربات الترجيح.
واضاف المدير الفني لفريق المنيا أنه فوجئ مع لاعبيه بإقتحام جمهور ناصر الفكرية لملعب المباراة في منظر أثار الرعب في نفوس اللاعبين رغم تصدي الأمن الموجود للجمهور ومحاولة إخراجه من الملعب لإقامة ضربات الترجيح التي أداها لاعبوا المنيا في جو غير مهئ تماما لتكافؤ الفرص بين الفريقين.
وأرسل طارق السيد، نداء إلي مسؤلي إتحاد كرة القدم بضرورة مشاهدة الفيديوهات التي تم تصويرها لمنظر هجوم جمهور ناصر الفكرية علي ملعب المباراة بعد صافرة نهاية اللقاء لإتخاذ قرار مناسب تجاه ما حدث خاصة أنه كلف فريق المنيا الخروج من بطولة هامة كان يستحق الإستمرار فيها إذا توافرت له عناصر اللعب النظيف والتأمين الجيد

 

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق