الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

دارة الجامعة تزرع بوابة حديدية في شارع عام والمحافظ يتفرج والمرضي يتساقطون ولاعزاء لوزير التنمية المحليه

- Advertisement -

 

عبده البربري

حررت مواطنة محضرًا بقسم أول طنطا، ضد محافظ الغربية، اللواء هشام سعيد، ورئيس جامعة طنطا، بسبب قيام إدارة الجامعة بزرع بوابة حديدية في شارع عام، بحجة تأمين مستشفى الطوارئ ومنع البلطجية من احتلال الشارع وإشغالات الباعة الجائلين.

وكانت “تماضر زغلول”، توجهت بسيارتها للمستشفى بسبب شعورها بوعكة صحية وفوجئت بأمن الجامعة الإداري يطلب منها 10 جنيهات كرسم دخول من البوابة على السيارة، كما منع الأمن الإداري أبا يحمل طفله المريض من الدخول إلا بعد سداد نفس الرسم، وبعد مماطلة دفع الأب العشرة جنيهات لكن نجله توفي بعد خطوات من دخوله البوابة.

- Advertisement -

ورفضت “تماضر زغلول” دفع أي رسوم وتدخل اللواء حاتم عبد الله، مدير الأمن الإداري في محاولة لإقناعها بتفهم الموقف، لكنها أصرت على استدعاء النجدة وإثبات حالة بمحضر رسمي حمل رقم 11202 إداري أول طنطا.

وقالت “تماضر” إن البوابة التي أنشأتها الجامعة على شارع عام مخالفة للقانون، لأن الشارع ملكية عامة حتى لو وافق على ذلك المحافظ، وطالبت بإزالة البوابة من مدخل الشارع الذي يوجد به منشآت تابعة لمديرية الصحة، مثل مستشفى الصدر والصحة النفسية.

وكان اللواء أحمد صقر محافظ الغربية السابق، وافق للجامعة على إنشاء بوابة على مدخل شارع الطوارئ وبالفعل زرعت الجامعة بوابة حديدية ضخمة، مما أثار حالة من الاستياء بين المواطنين.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق