الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فى اليوم الاول من العام الدراسى الجديد مبارك يتابع بدء الدراسة بكليات جامعة المنوفية

- Advertisement -

عبد المحسن العثمانى

فى إطار جولته اليوم لمتابعة العمل فى بداية العام الدراسى.. قام الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة بزيارة كليات التربية الرياضية والتربية والطب البيطرى وكليات المجمع النظرى للمشاركة فى استقبال الطلاب الجدد.
وقد حرص مبارك على التواجد وسط الطلاب وتهنئتهم بالعام الدراسى الجديد، والإجابة على استفساراتهم، مشددا على ضرورة الحصول على المعلومات والاستفسارات من أماكنها الصحيحة، مشيرا إلى أهمية المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة لاكتشاف مواهبهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، وحث الطلاب على الحفاظ على المنشآت الجامعية والحرص على الإستخدام الأمثل لها.
كما أكد مبارك على إهتمام الجامعة فى المقام الأول بتوفير الجو الملائم للطلاب وحل كافة المشاكل التى قد تواجههم، ومتابعة تجهيزات المدرجات والقاعات والمعامل لتقديم الخدمة التعليمية المناسبة، وتخريج طالب متميز مؤهل جيدا لسوق العمل.
وفى هذا الإطار قدم مبارك الشكر والتقدير للدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية السابق لكل ماقدمه من جهد فى خدمة الجامعة والمساهمة الفعالة فى تطوير الجامعة وخدمة الطلاب.

رافق مبارك فى جولته الدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية والدكتور جمال الدهشان عميد التربية والدكتور عبد الرحمن الباجورى عميد الطب البيطرى والدكتور ابو الخير عطيه عميد الحقوق والمحاسب أكرم عبد الدايم امين عام الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة بحضور وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق