الرئيسية / عاجل / فؤاد مرعى…. مديرا للامن بصيد المحلة 

فؤاد مرعى…. مديرا للامن بصيد المحلة 

كتب / محمد عوض

فى أطار دعم النادى للناحية الامنية بالنادى وافق مجلس الادارة برئاسة محمد الحليبى على الاستعانة بخبرات اللواء شرطة فؤاد مرعى لتولى الشئون الامنية بالنادى ولدرايتة بهذا المكان فقد كان مديرا للامن سابقا وعلى علاقات وثيقة بمعظم أعضاء الجمعية العمومية .
وفى حديث خاص لمدير أمن النادى أكد مرعى أنه سعيد بالعودة لادارة النادى أمنيا بعد طول غياب بعد الثقة الغالية التى أولانى أياها رئيس النادى ومجلس أدارته .وأضاف جارى وضع خطة مدروسة لاعادة هيكلة النواحى الامنية بالنادى خاصة بعد كثرة عدد الجمعية العمومية وتشتمل على سبيل المثال لا الحصر سيتم العمل على محورين أساسين .
المحور الاول : تأمين المنشئات داخل وخارج النادى عن طريق تفعيل دور الكاميرات خاصة الليلية وكذلك توعية أفراد الامن بدور عمل فرد الامن من خلال دورات تدريبية دورية بالاضافة الى وضع خطة لتأمين النادى ضد الحريق بمراجعة كافة وسائل الاطفاء مع تدريب أفراد الامن على كيفية أستعمالها .
المحور الثانى : زيادة الاضاءات على الاماكن ذات الاهمية بالنادى خاصة الحديقة لانها مكان مفتوح مع زيادة عدد الكاميرات وزيادة أفراد الامن مع تزويدهم بأجهزة لاسيلكية كأجهزة ربط ووسائل للدفاع عن النفس حديثة مع أرتداء زى موحد مميز يليق بنادى كبير مثل نادى الصيد
مع تجهيز حجرة للعمليات مزودة بكاميرات المراقبة على مدار اليوم للقضاء على ظاهرة السرقات للافراد وللسيارات والدراجات البخارية .
وأشاد مدير الامن بتركيب البوابات الاليكترونية التى تساهم بشكل كبير فى حفظ الامن والحد من التسرب للافراد من غير الاعضاء .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Mohamed Awad Essa‎‏‏، و‏‏جلوس‏‏‏
Facebook Comments

شاهد أيضاً

انطلاق مسيرة قافلة الاصحاح البيئي لجامعة قناة السويس بفردان الإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس شهد اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *