الرئيسية / محافظات / رسالةعبدالحميد شومان لمحافظ الشرقية: اجعل توجيهات الرئيس السيسي أهم محاور عملك يحبك اخوالك.

رسالةعبدالحميد شومان لمحافظ الشرقية: اجعل توجيهات الرئيس السيسي أهم محاور عملك يحبك اخوالك.

[ad id=”66258″]

من القلب لاني اعرفك .. وكثيرا ما كتبت عن صولاتك وجولاتك لمدة ثلاث سنوات واعرف قدراتك وكيف جعلت من جامعة قناة السويس صرح علمي جاذب للطلاب من خارج مصر. اجعل توجيهات السيد رئيس الجمهورية خلال اجتماعه بالمحافظين أهم المحاور التي تعمل من خلالها واحرص علي سرعة تنفيذها لانها شاملة كافة الجوانب التنموية والخدمية التى تهم المواطن في شؤون حياته احرص على تكوين فريق عمل يعمل بروح الفريق الواحد يتسم بالتكامل والتناغم وأهدافه واحدة ومحددة وأساسها خدمة المواطن والارتقاء بمستوى معيشته بمعايير واضحة لمكافحة الفساد والإهمال . شعارك لا مكان بين فريق العمل التنيفذي بالمحافظة إلا للنشط والمتفاني في عمله والقريب من المواطنين ومشاكلهم والمبتكر والمبدع في توفير الحلول لها . لا مكان بين فريق عملك الا لمن يعمل بإخلاص من أجل بناء الوطن وتسهيل حياة المواطنين وتغليب المصلحة العامة اجعل بدايتك بمسقط رأس اخوالك ملف خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم، والوقوف الدقيق على الميزات التنافسية للشرقية لتحويلها إلى فرص استثمارية وصناعية حيث بها مدينة العاشر من رمضان وسياحية حيث بها ثلث اثار مصر المهملة وزراعية حيث خصوبة اراضيها وتوافر الارض الرملية والطينية عندها ستحقق العديد من العوائد على المواطن ودعم الإقتصاد القومي وذلك من خلال تحقيق أفضل استغلال لها وتطوير المحافظة من خلال مواردها وتحسين مستوى المعيشة بها ساعتها اخوالك يحبوك.

[ad id=”87287″]

التعليم اعلم جيدا لا يفوقك فيه اي كان وجامعة قناة السويس تشهد طفرة غير عادية فالتعليم من المفات الهامة التي نتفاءل بها في عهدك حيث نأمل تقدم ملموس بها وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية بالتركيز على بناء الإنسان المصرى من حيث توفير التعليم المتميز للارتقاء بقدراته ومهاراته وتأهيله للمستقبل بالإضافة إلى العمل على توفير الرعاية الطبية الجيدة والبيئة النظيفة والمياه النقية والغذاء السليم وظروف العمل المناسبة .

الشباب الشرقاوي شباب معطاء بحاجة لدعمه في مختلف المجالات يجب الاستفاده من قدراته في خدمة المجتمع لتحقيق نقلة نوعية في مختلف نواحي معيشة المواطن .. كما تعلمون أن الشباب هم الركيزة الأساسية في بناء المجتمع وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية والتي تنفذها الدولة في هذه الفترة بالقانون عليكم تفعيل الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لضبط الأسعار ومكافحة الغلاء في الأسواق والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات. وضبط المرافق الداخلية كالمواصلات ووسائل الانتقال، خاصة ونحن علي مشارف عام دراسي جديد وطلاب الشرقية بالاقاليم مأساه بكل ما تحمل من معاني…..

و التنسيق السريع والفعال مع الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة في هذا الشأن. الجمعيات الاهلية التي اتخذها البعض اما سبوبة او ستار للتظاهر والتفاخر اجعل لنفسك مساعدا لشئون المجتمع المدني ليكون مراقبا هاما في هذا الشأن اجعل لنفسك مساعدا في كل مركز بعيدا عن تنفيذييك ليكون فريقا متطوعا تجتمع بهم شهريا للتعرف عما تم تنفيذه وما لم ينفذ من خطط وتعليمات … ساعتها بس.. تبقي نجحت في الشرقية .. الغنية بقوتها البشرية الفقيرة بتنفيذييها من بيرقراطيين القرار..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

نجاح مبادرة ” كلنا واحد” لليوم الواحد بقرية الجرايدة بكفرالشيخ…

كتب ـ أحمد ابراهيم بعد الاقبال الكبير من المواطنين علي شراء مستلزملت المدارس والاسر المصرية …